اربح المزيد من الأرباح عبر عرب كليكس بالتعاون مع شي ان

شبكة عرب كليكس تعتبر واحدة من الشبكات الذائعة الصيت في عالم التسويق الرقمي، فبالكاد قد اثبتت جدارتها وازداد بريقها بفضل الجهود المبذولة من قبل القائمين عليها،  وتجدر الإشارة إلى أن المسئولين عن الشبكة تابعين لكلاً من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات المتحدة، فكل هذه الخبرات تجمعت في كيان واحد لتقدم الحلول التقنية المتطورة والتي تفيد المبتدئين وذوي الخبرة في مجال التسويق الإلكتروني.

تطبيق عرب كليكس

من جانبنا، نتطرق بالحديث عن تطبيق عرب كليكس وهو أحد التطبيقات المجانية الرائدة والتي يمكن لكل متسوق عبر الإنترنت استخدامها بسهولة ويسر لتوفير أموالك عن طريق كوبونات الخصم التي يقدمها من حين لآخر، فلا تتردد عزيزي القارئ وبادر بتحميل تطبيق عرب كليكس للاستمتاع بأفضل العروض والخصومات ومن ثم تستطيع شراء كل ما تحتاجه بسهولة ويسر وبأسعار لم تخطر على بالك من قبل.

مميزات تطبيق عرب كليكس :

الجدير بالذكر أن تطبيق عرب كليكس هو المحطة الأولى التي ننصحك بالعبور عليها قبل خوض عملية التسوق عبر الإنترنت، حيث تكمن مهمته الأولى في تجميع أفضل العروض والخصومات والتخفيضات وكوبونات الخصم التي تقدمها متاجر البيع بالتجزئة الكبرى في الوطن العربي، ويذكر أن تلك الخصومات تكون متاحة وسارية على كافة المنتجات مثل الإلكترونيات والموضة والجمال وعالم الأزياء وقسم الأم والطفل والسفر حجوزات الطيران والفنادق ومكملات التغذية والمنتجات الطبيعية والاثاث والديكور المنزلي وغيرها.

وفيما يتعلق بمميزات تطبيق عرب كليكس فتتمثل في النقاط التالية نرصدها لكم لتعلموا مدى اهمية هذا التطبيق الرائع :

  • يسهل استخدام تطبيق عرب كليكس للمؤثرين فهو مصمم بطريقة عصرية ومبتكرة تحاكي كل المتسوقين مهما اختلفت أنشطتهم وخبراتهم.
  • يذخر بالعديد من الحلول المميزة لتوفير اموالك وادخارها بصورة مباشرة،  فبفضل تنظيمه وترتيبه يحدد لك  الخيارات والتصنيفات فضلاً عن الروابط التي تحيلك إلى مواقع المعلنين، فيهدف التطبيق للارتقاء بتجربة تسوق لا مثيل لها لتكون أكثر سهولة ونفع.

موقع عرب كليكس :

يعتبر موقع عرب كليكس من احد المواقع التي ذاع صيتها، فينفرد بتقديم خدمات لا مثيل لها لأنه يطلع عملائه على اهم العروض الترويجية وكوبونات الخصم لأشهر العلامات التجارية قبل أن تطرحها لمتابعيها، هذا ويسارع متابعي تلك العلامات التجارية بشراء المنتجات دون تردد.

على صعيد آخر، تتعاون متاجر البيع بالتجزئة مع تطبيق عرب كليكس وبالكاد هي الأشهر والأكثر رواجاً في عالم التجارة الإلكترونية على الصعيدين المحلي والعالمي،  فتولي اهتماماً بالغاً بطرح منتجات أصلية تلبي أذواق روادها وتقديم خدمات تسويق رفيعة المستوى.

اخيراً، وليس آخراً ستجد على تطبيق عرب كليكس أفضل كوبونات الخصم على العروض المختلفة لأشهر العلامات التجارية في الوطن العربي وتتمثل فيما يلي :

  • نون ونمشي وشي ان سوق.كوم وسبراي وجولدن سنت وسوق المال وماي بروتين وجوميا وتجوال وممزورلد وآي هيرب وغيرها من المتاجر المشهورة.

من خلال خطوات بسيطة تتمكن من استخدام كوبونات الخصم والعروض المقدمة على موقع عرب كليكس أو تطبيق عرب كليكس، وهي كالآتي :

  • اولاً، يتوجب عليك اختيار العلامة التجارية او منصة التسويق التي تفضل التعامل معها وشراء المنتجات منها.
  • ثانياً، تستطيع استعراض اجدد كوبونات الخصم والعروض المتوفرة لتختار العرض الأمثل لك عزيزي القارئ والمناسب لقدراتك المادية.
  • ثالثاً، اضغط على ذر احصل على الكوبون وفم بنسخ رمز الكوبون ليتم فوراً تحويلك على موقع المعلن.
  • رابعاً،  بعد إتمام الخطوات السابقة تنتقل لعربة التسوق لإتمام الإجراءات الخاصة بالدفع ولصق الكوبون في الخانة المخصصة له ليتم تفعيل الكود فوراً.

برنامج شي ان للتسويق بالعمولة

من خلال برنامج شي أن تكون عزيزي العميل قد أتحت الفرصة لمتابعيك من الاطلاع على أرقى الأزياء المناسبة لكل النساء والرجال والأطفال على حد سواء، فضلاً عن الإكسسوار واجمل الأحذية والحقائب، لذا نوصيك بالترويج لموقع شي ان والذي يوفر خيارات دفع متعددة  من خلال الأنترنت.

بالإضافة لما سبق، يتواجد لدي موقع شي ان خدمة عملاء على استعداد للتواصل معكم على مدار 24 ساعة،  ولا ننسى ان نرصد لكم احد الميزات الرهيبة للموقع وتتمثل في تقديم مراجعات وآراء المستخدمين حول المنتجات المختلفة، لذا تتمكن من الاطمئنان على المنتجات قبل ان تتم عملية الشراء.

شي ان هو موقع لمع وبرز مؤخرا في عالم التسويق الإلكتروني، حيث تم إطلاقه في عام 2008 وبالتحديد في دولة الصين، لذا من ترغب في مواكبة اخر صيحات الموضة أو من ترغي في الرجوع للموضة الكلاسيكية عليها فوراً أن تتجه لمتجر شي ان للاستمتاع بتجربة تسويق لا مثيل لها، فتجدوا أشهر وافخم ماركات الأزياء بالإضافة لتواجد أقسام أخرى كقسم الأحذية والمجوهرات والإكسيوارات وقسم التخفيضات الذي يمكنك من خلاله متابعة كل الخصومات المتاحة.

تجدر الإشارة إلى ان الموقع يوفر خدمة الشحن السريع فضلاً عن دعمه لوسائل دفع مختلفة وذلك على سبيل التسهيل على المستخدمين، فهناك خدمة الدفع عن طريق الباي بال أو الدفع عن طريق الفيزا كارد، يتاح ايضاً الدفع عند الاستلام،  واخيراً هناك ميزة رائعة تمتاز بمرونتها وتتمثل في خدمة إمكانية استرجاع المنتجات خلال فترة تمتد لحوالي 30 يوم من الاستلام.