شبكة الرياضيات التعليمية d-math الفصل الدراسي الثاني 1439
شبكة الرياضيات

شبكة الرياضيات التعليمية هو موقع الكتروني في المملكة العربية السعودية يقوم بتقديم الحلول الكاملة لمادة الرياضيات في طرق بسيطة للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية ابتداء من المرحلة الابتدائية ثم المرحلة المتوسطة واخيراً المرحلة الثانوية .

ويكون التنقل في تمارين الرياضيات في شبكة الرياضيات التعليمية امراً بسيطاً حيث ساعد هذا على تخفيف الاعباء الثقيلة التي كان يعاني منها الاباء بعد توفر الشبكة واصبحوا قادرين على تعليم ابنائهم مادة الرياضيات بسهولة موفرين جهوداً وتعباً كانوا يعانون منة سابقاً .

واصبحت dmath للرياضيات مرجعاً هاماً للطلاب والطالبات ويقوم بالاشراف على جميع الاجابات والحلول الاستاذ القدير احمد صالح الديني الذي يحرص على توفير طرق سليمة للمسائل الرياضية ومبسطة يحب الطلاب ان يرجعوا اليها في دراستهم .

وتميزت شبكة الرياضيات بأنها مرجعاً هاماً للطلاب والطالبات ويقوم بالاشراف على جميع الاجابات والحلول الاستاذ القدير احمد صالح الديني الذي يحرص على توفير طرق سليمة للمسائل الرياضية ومبسطة يحب الطلاب ان يرجعوا اليها في دراستهم .

اما عن طريقة تصفح شبكة الرياضيات التعليمية فهي غاية في السهولة حيث يتم الدخول الى الموقع عبر الرابط ثم الضغط على الفصل الدراسي ثم الصف الذي سيوجهك تلقائياً الى الوحدات الدراسية للفصل ثم سيتم التوجيه المباشر الى الدروس وهكذا سيكون الشرح موجوداً مع جميع الحلول للتمارين .

رابط شبكة الرياضيات التعليمية تمارين نشاط d-math

في نسخة الموقع الأخيرة تستطيع الانتقال لها من خلال الرابط الآتي ( هنا ) والاستفادة من كافة الخدمات المقدمة لجميع المراحل الدراسية والتي تشمل الفصلين الدراسي الأول والثاني، وفي حال واجهتك مشكلة يُمكنك كتابتها في التعليقات وسيتم مساعدتك للتخلص منها بإذن الله تعالى من خلال فريق عمل موقعنا.