اهداف مباراة الوحدات والنجمة اليوم ومواجهة النجمة والوحدات في كأس الإتحاد تنتهي لصالح الأردنيين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-21T21:01:53+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 9:01 مساءً
اهداف مباراة الوحدات والنجمة اليوم ومواجهة النجمة والوحدات في كأس الإتحاد تنتهي لصالح الأردنيين وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الوحدات والنجمة اليوم ، على ملعب استاد الملك عبدالله الثاني يستضيف نادي الوحدات الأردني في قمة مهمة للغاية ضمن كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم نادي النجمة اللبناني بتعليق سوار الذهب على قناة بي ان سبورت 5 اتش دي وذلك ضمن دور المجموعات من المسابقة الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة.

من جانبه تحدث المدير الفني العراقي لنادي الوحدات عدنان حمد على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث أمام النجمة اللبناني وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء يوم أمس الأحد مشددا على صعوبة المهمة أمما فريق غني عن التعريف في المسابقة له صولات وجولات ولهذا السبب فإن اللقاء في غاية الاهمية بالنسبة للأردنيين.

وأضاف المدرب العراقي أنه يبحث عن إنطلاقة موفقة في المسابقة خصوصا وأن اللقاء يلعب على أرضه وأمام جماهيره خاصة وأن النظام الجديد للبطولة ينص على ترشح أصحاب المراكز الأولى في المجموعات وأفضل صاحب المركز الثاني في المجموعات الثلاث الخاصة بمنطقة غرب آسيا موضحا أن هذا النظام سيفرض على اللاعبين القيام بمجهوداتهم من أجل الخروج بنتيجة الفوز من هذا اللقاء.

نتيجة مباراة الوحدات والنجمة اليوم

الوحدات 1 – النجمة 0

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عبر اللاعب منذر أبو عمارة لصالح الوحدات الأردني

ويمكن إلتقاط تردد قناة بي ان سبورت 5 اتش دي على تردد 12476 عمودي 27500 مع تصحيح 2/3 وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات 7 غربا وعلى تردد 11585 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 وذلك عبر القمر الصناعي عرب سات بدر 26 شرقا وهي القناة الناقلة لمباراة الوحدات والنجمة اليوم ضمن المسابقة الآسيوية نظرا لإمتلاك الباقة القطرية لحق البث الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط والعام العربي.

اهداف مباراة الوحدات والنجمة اليوم

وتحدث منذ أبو عمار نجم الفريق عن المعنويات العالية لزملاءه في الفريق مع وجود نية من أجل الفوز وإدخال الفرحة على الجماهير الأردنية من خلال تقديم الأداء المنتظر منهم في حين قال المدير الفني لنادي النجمة اللبناني بلال فليفل أنه يعرف جيدا قدرات الفريق الخصم صاحب الجماهيرة الجارفة وأيضا اللاعبين المميزين وهو ما يؤهلهم لإمكانية الحصول على اللقب الآسيوي.

من جانبه ذكر بلال نجارين قائد الفريق على أن المنافسة ستكون على أشدها في هذه المسابقة خصوصا مع فريق من حجم الوحدات الذي يعرف بتطوره المستمر وبكونه من الفرق الكبيرة مختتما حديثه بنيته العمل من أجل تحقيق نتيجة مميزة خاصة وأن مختلف اللاعبين يتمتعون بالجاهزية لهذا اللقاء المهم للغاية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة