اهداف مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا وتعادل مرضي مع بداية دور المجموعات وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-21T20:41:04+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 8:41 مساءً
اهداف مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم في دوري أبطال آسيا وتعادل مرضي مع بداية دور المجموعات وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم ، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين يستضيف نادي العين الإماراتي في مباراة مرتقبة بقيادة الحكم علي صباح عداي نادي ذوب آهن اصفهان الإيراني في إطار الأسبوع الأول من منافسات دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضمن المجموعة الثالثة وذلك عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي وأيضا عبر قناة الكأس 7 اتش دي.

ويمكن إلتقاط تردد قناة بي ان سبورت 2 اتش دي عبر القمر الصناعي نايل سات 7 غربا من خلال تردد 12264 أفقي 27500 مع تصحيح 1/2 وأيضا من خلال عبر القمر الصناعي عرب سات بدر 26 شرقا من خلال تردد 11547 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 من أجل متابعة اللقاء بتعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي أما لمن يريد الإستمتاع بتعليق المعلق المصري أحمد الطيب فإن تردد قناة الكأس 7 اتش دي يمكن إلتقاطه على القمرالصناعي عرب سات 26 شرقا من خلال تردد 12418 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

وتنطلق مباراة العين وذوب اهن على الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة والربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وكان مدافع الفريق الإماراتي اللاعب الدولي إسماعيل أحمد قد تحدث على أهمية اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث خاصة وأن الزعيم يعتبر من أهم الفرق المرشحة لتحقيق اللقب مؤخرا.

نتيجة مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم

العين 1 – ذوب اهن اصفهان 1

تقدم جيري بينغستون للإيرانيين أولا في الدقيقة 57 إلا أن إسماعيل أحمد تمكن من التعديل للإماراتيين في الدقيقة 76.

ولا يبدو أن الجماهير العيناوية راضية عن الأداء الذي يقدمه فريقهم في الآونة الأخيرة حيث تراجع الفريق على المستوى المحلي ما أثار حفيظة الجماهير خصوصا بعد أن خسر نهائي دوري أبطال آسيا وأصبح الفارق بينه وبين المتصدر نادي الجزيرة عشر نقاط وهو ما يجعل مهمة تحقيق لقب دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم أمرا شبه مستحيل.

اهداف مباراة العين وذوب اهن اصفهان اليوم

كما أن نادي العين يعاني على مستوى خط الهجوم بشكل كبير بالرغم من تعاقده مع اللاعب ناصر الشمراني إلا أن أداء اللاعب لم يرتق إلى الإنتظارات ولم يتمكن من هز الشباك سوى في مناسبتين فقط ومن ركلتي جزاء في شباك الشباب بالإضافة إلى عدم نجاح المدير الفني الجديد زوران ماميتش الذي حل بديلا لمواطنه زلاتكو داليتش في إرضاء الجماهير خصوصا بعد توديعه لمسابقة كأس رئيس الدولة أمام نادي الأهلي وكأس المحترفين.

كما أن قرعة المسابقة الآسيوية أطاحت به في مجموعة صعبة للغاية في مقدمتها نادي الأهلي السعودي وهو من الفرق المرشحة لتحقيق اللقب إضافة إلى نادي بونيودكور الأوزبكي وأيضا ذوب آهن أصفهان الإيراني صاحب الجماهير الكبيرة والمؤثرة على كل فريق يحل ضيفا على الأراضي الإيرانية.

وأكد لاعب الخط الخلفي للعين في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة أن هناك تطلعا من أجل ظهور مشرف وتحويله إلى إنجاز لاحقا مع أن التفكير منصب حاليا على مرحلة دور المجموعات من المسابقة مؤكدا ضرورة التعامل مع كل مباراة على حدة بدون النظر إلى بقية المباريات مشددا على أن التحدي سيكون تحت إشراف المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش مدركا أهمية البداية الموفقة في البداية.

وشدد لاعب العين على أن فريقه مستعد بشكل جيد لهذا اللقاء من أجل حصد العلامة الكاملة وتحقيق الإنتصار في الخطوة الأولى الآسيوية مدركا أن المهمة لن تكون بالسهولة ولكن الأمل يحدو اللاعبين من أجل تحقيق الفوز مع إحترام الفريق الإيراني الذي يسعى لنفس الشيئ متطرقا إلى المردود المتراجع للخط الخلفي للفريق مؤكدا أن منظومة كاملة يجب الرجوع إليها من أجل معرفة الأخطاء بداية من الخط الأمامي وحتى مركز حراسة المرمى.

وأكد اللاعب أن الخسارة يتحملها دائما جميع اللاعبين وأن الأخطاء أمر طبيعي في كرة القدم مؤكدا أن الفوز يحسب دائما لكل اللاعبين وكذلك الخسارة مشددا على أن العمل على تصحيح الأخطاء الميدانية والتركيز كان أمرا طالب به المدير الفني للفريق ومتمنيا في نفس الوقت تحقيق الإنتصار من أجل بداية موفقة في المسابقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة