اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم في دوري ابطال اسيا وخسارة للممثل السعودي وملخص نتيجة اللقاء كاملا

El Walid
2017-02-20T20:44:44+03:00
أخبار الرياضة
El Walid20 فبراير 2017آخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2017 - 8:44 مساءً
اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم في دوري ابطال اسيا وخسارة للممثل السعودي وملخص نتيجة اللقاء كاملا

اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم ، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في عمان يلعب نادي الفتح السعودي مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2017 ضمن المجموعة الثانية أمام نادي إستقلال خوزستان الإيراني في لقاء سيكون منقولا عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليه سوار الذهب إضافة إلى قناة الكأس 3 اتش دي ويعلق عليه خالد اليوسف.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من العراق كان قد وصل إلى مسقط عاصمة عمان من أجل قيادة اللقاء ، وهو يتكون من الحكم الدولي مهند قاسم بمساعدة محمد علي وواثق مددل وزيد ثامر كحكم رابع.

نتيجة مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم

الفتح 0 – استقلال خوزستان 1

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 لإستقلال خوزستان الإيراني عبر اللاعب أبو الفضل علايي

وستقام المباراة اليوم الإثنين على الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرض محايدة ، في حين تحدث المدير الفني لنادي الفتح التونسي فتحي الجبال على أن فريقه جاهز للمباراة مؤكدا في تصريحات صحفية خاصة باللقاء أن البدايات تكون عادة صعبة في المسابقات ولكن التجهيز كان في المستوى لهذا اللقاء.

اهداف مباراة الفتح واستقلال خوزستان اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=OSNcXWG0_Cw

كما أكد مدرب الفتح على أن لديه علما بالقوة التي يتميز بها الفريق الخصم ، وله قراءة مميزة لنقاط القوة والضعف في مختلف خطوطه متوقعا بأن يكون اللقاء قويا ولا يمكن أن يحتمل الأخطاء مشددا على ضرورة الدخول بتركيز كبير من أجل إستغلال الفرص المتاحة له.

وأعرب الجبال على تمنياته بأن يكون التوفيق حليف فريقه في أول ظهور في دور المجموعات من المسابقة ، مع تحقيق النقاط الثلاث من أجل إدخال الفرحة على قلوب محبي الفتح والسعودية بشكل عام خصوصا بعد المساندة التي تلقوها في الفترة الماضية من أجل تحقيق النتائج الجيدة وتشريف الكرة السعودية كما يجب.

وللإشارة ، فإن هذه المباراة تندرج ضمن المجموعة الثاني التي تضم كذلك نادي الجزيرة الإماراتي ولخويا القطري حيث ستدور بينهما كذلك مباراة من المنتظر أن تكون قوية للغاية على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة