جدول مباريات كأس الإتحاد الآسيوي يوم الإثنين 19 فبراير مع القنوات الناقلة والمعلقين وقمم عربية مميزة للغاية مع مواعيد المباريات

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid19 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 8:56 مساءً
جدول مباريات كأس الإتحاد الآسيوي يوم الإثنين 19 فبراير مع القنوات الناقلة والمعلقين وقمم عربية مميزة للغاية مع مواعيد المباريات

جدول مباريات كأس الإتحاد الآسيوي ، تنطلق الجولة الأولى من كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك من خلال العديد من المباريات المميزة للغاية مع مشاركة عربية مكثفة ممثلة في نادي الصفاء اللبناني والقوة الجوية اللبناني والجيش السوري والأهلي الأردني والزوراء العراقي والسويق العماني والحمد البحريني والوحدة السوري.

موعد مباراة القوة الجوية والصفاء والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب المدينة الرياضية مباراة الصفاء اللبناني والقوة الجوية وستكون منقولة عبر قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق عبدالرحمن العبدالله على الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت جرينيتش.

موعد مباراة الجيش السوري والاهلي الاردني والقنوات الناقلة

وعلى ملعب استاد الخور في قطر يلعب نادي الجيش السوري مع الاهلي الاردني على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي بتعليق أحمد المعمري على قناة الكأس 7 اتش دي.

شاهد أيضا :

جدول مباريات دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الزوراء والسويق والقنوات الناقلة

وعلى استاد حمد الكبير في قطر يلعب نادي الزوراء العراقي مع السويق العماني في لقاء يبدأ على الساعة الثالثة بالتوقيتر العالمي على قناة الكأس 7 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الهوساوي.

موعد مباراة الوحدة السوري والحد والقنوات الناقلة

وعلى قناة الكأس 8 اتش دي بتعليق أحمد العجمي يستضيف نادي الحد البحريني نادي الوحدة السوري على ملعب استاد البحرين الوطني على الساعة الثالثة والربع بتوقيت جرينيتش.

وتستكمل المباريات يوم الثلاثاء بالعديد من المباريات أهمها مباراة صحم العماني والمحرق البحريني إضافة إلى مباراة الوحدات الأردني والنجمة اللبناني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة