اهداف مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم والقلعة الحمراء يواصل التألق في جولات الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-19T20:03:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid19 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 8:03 مساءً
اهداف مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم والقلعة الحمراء يواصل التألق في جولات الدورى المصرى وملخص نتيجة اللقاء

اهداف مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم ، سيكون صانع ألعاب فريق الأهلي أحمد حمودي غائبا عن المباراة أمام المقاولون العرب اليوم الأحد وذلك بسبب عدم جاهزيته وسينتظم اللاعب عقب اللقاء وذلك إستعدادا لمباراة وادى دجلة بعد الخضوع إلى برنامج بدني مكثف.

كما خضع صانع الألعاب عبد الله السعيد لفحص طبي يوم أمس السبت من أجل تحديد إمكانية المشاركة في التمارين الجماعية من عدمها خصوصا وأن اللاعب كان قد غاب عن لقاء الجولة 18 أمام الإسماعيلي وذلك الإجهاد الذي كان على مستوى عضلته الخلفية.

تحدث مدرب حراس الفريق طارق سليمان على أن حارس المرمى شريف إكرامي يمر بمرحلة جيدة على الصعيد الفني وذلك بعد أن تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في مباراة الإسماعيلي في الجولة الفارطة ونجح في التعامل بالشكل المطلوب مع الفرص التي كانت من الفريق الخصم.

وأكد مدرب الحراس في تصريحات له أن التألق يعطي الفريق ثقة كبيرة خصوصا وأنه من اللاعبين أصحاب الخبرات وهو أيضا من بين من يحملون شارة القيادة في بعض المباريات.

نتيجة مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم

الاهلى 2 – المقاولون 0

وأشاد سليمان بالمردود المقدم من إكرامي رافضا تقييم الحراس على مستوى التصدي للركلات الجزائية حيث كان ناجحا في التصدي لركلات الترجيح في مباريات كأس السوبر السابقة إضافة إلى مساعدته في تحقيق الإنتصار أمام طلائع الجيش ومصر المقاصة من خلال تصديه لركلتي جزاء.

على ملعب استاد السلام يستضيف نادي الاهلى في مباراة مهمة نادي المقاولون العرب ضمن الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم عبور لاند في لقاء يسعى فيه الأهلى لمواصلة تصدر ترتيب الدوري المحلي في حين سيدخل نادي المقاولون من أجل الثأر من هزيمة الذهاب التي إستقرت على نتيجة هدفين دون رد.

اهداف مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم

من جانبه ، قام المدير الفني للقلعة الحمراء حسام البدري بالإعلان عن قائمة الفريق التي ستلعب أمام المقاولون العرب مع حضور المتألق في حصص المران فوزي الحناوي اللاعب اليافع إضافة إلى عمرو بركات لأول مرة في مسابقة الدورى.كما تماثل أحمد فتحي للشفاء ليعود مجددا للقائمة إضافة إلى رجوع حسين السيد والذي غاب عن لقاء الإسماعيلي الفارط لأسباب فنية وهو ما يعني دفعة إضافة للأحمر وحلول أخرى.

في سياق آخر ، سيكون على نادي الاهلي مواجهة بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي وذلك في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد ترشح الأخير على حساب بطل جزيرة رينيون سانت لويزيان في الدور 32 من المسابقة.وقد حقق بيدفيست الفوز بمجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان قد إنقاد للهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد خارج ملعبه ليحقق الإنتصار إيابا بهدفين نظيفن.

ومن المنتظر أن تتحدد مباراة الذهاب في بين أيام 10 و11 و12 مارس آذار القادم في حين ستكون مباراة العودة بين أيام 17 و18 و19 وللإشارة فإن حامل أكبر عدد من الألقاب أفريقيا بثمانية بطولات دوري أبطال أفريقيا كان قد إنسحب من دور المجموعات في نسخة العام الماضي.

وستكون مباراة الاهلى والمقاولون العرب اليوم منقولة عبر شاشة قناة اون سبورت بتعليق مؤمن حسن وشاشة دى ام سى سبورت بتعليق حاتم بطيشة إضافة إلى قناة النيل الرياضية ويمكن إلتقاط بث قناة On Sport مجانا على القمر الصناعي نايل سات على تردد 10853 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4 في حين أن تردد dmc sport أيضا على نفس القمر وتردد 12437 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

في سياق متصل ، قام عبد الله السعيد لاعب خط وسط الفريق بالإعلان عن موعد العودة للمشاركة من جديد مع الفريق ، حيث ذكر في تصريحات صحفية له بعد المران الخاص باللاعبين المبعدين عن لقاء الاهلي والمقاولون العرب أنه سيقوم بالمشاركة في المران الجماعي للنادي بعد المباراة ليكون حاضرا في اللقاء أمام وادى دجلة يوم الخميس القادم.

وأضاف السعيد أن جل إهتمامه مركز في الوقت الحالي على الحضور فنيا وبدنيا بشكل جيد عند العودة للميادين من أجل المشاركة في المباراة القادمة مؤكدا أن الإصابة هي قضاء وقدر في الدرجة الأولى وموضحا أنه في إنتظار اللقاءات القادمة على أحر من الجمر من أجل التواجد لتحقيق لقب الدورى المحلى هذا الموسم.

في سياق آخر ، كانت التصريحات التي قدمها عبد القادر الجيلاني مدير أعمال المحترف التونسي في صفوف القلعة الحمراء علي معلول الظهير الأيسر للفريق حول وجود عرض من ناد فرنسي مع نهاية الموسم إستياء المسؤولين في النادي حيث عبر أعضاء من الطاقم الفني عن عدم رضاهم لتصريحات الوكيل وهو نفس الأمر الذي حدث قبل الميركاتو الشتوي حول وجود عرض قادم من نادي الترجي الرياضي التونسي.

وقام المسؤولون في النادي بمطالبة اللاعب بعدم إدلاء أي تصريحات إعلامية والتركيز على الميدان فقط خصوصا وأن المستوى الذي يقدمه اللاعب كان قد عرف تراجعا في الآونة الأخيرة في الوقت الذي أكد مسؤول داخل نادي القرن على أن اللاعب مستمر ولا توجد أي نية للتخلي عن خدماته بعد أن كان قد قدم من نادي النادي الرياضي الصفاقسي في تونس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة