اهداف مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم والمريخ السوداني يقسو برباعية في مباراة دوري أبطال أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-18T21:56:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 9:56 مساءً
اهداف مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم والمريخ السوداني يقسو برباعية في مباراة دوري أبطال أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

يستضيف نادي المريخ السوداني ضمن مباراة إياب التصفيات التأهيلية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا نادي سوني إيلا نغيما بعد أن كان قد تفوق عليه في مباراة الذهاب بهدف نظيف في نتيجة كانت جيدة للغاية على درب تحقيق الترشح للتواجد في دور المجموعات من المسابقة الأفريقية الأعرق على الإطلاق في القارة السوداء.

وبالرغم من الفوز المحقق في مباراة الذهاب إلا أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة بعد إنتصار مالاباو العاصمة الغينية بالهدف الذي حمل توقيع المحترف النيجيري كليتشي أوسونوا مع إعتراف المدير الفني للنادي دييجو جارزيتو بصعوبة المهمة وبأن المريخ لديه معاناة على الصعيد التكتيكي والبدني.

وكان المريخ قد دخل في معسكر مغلق مع سلسلة من التدريبات التي تم إختتامها يوم أمس صباحا ويعاني من غياب علاء الدين يوسف لاعب خط الوسط المخضرم والذي تعرض للإصابة خلال التدريبات بعد أن عاد من غينيا الإستوائية مقابل عودة كل من المهاجم بكري المدينة والمدافع أمير كمال الذين سيكونان حاضرين في هذا اللقاء.

ويمكن متابعة اللقاء من : هنا حيث ستكون التغطية حاضرة بشكل متميز للغاية من أجل البقاء في قلب الحدث لأحباء نادي بطل الكؤوس المحمولة جواً والذي له صولات وجولات أفريقية مميزة للغاية.

نتيجة مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم

المريخ 4 – سوني إيلا نغيما 1

من جانبه ، وصل الفريق المنافس إلى الخرطوم يوم أمس الجمعة فجرا ولم يقبل التسهيلات المقدمة له من الفريق السوداني حيث قام بتغيير مقر الإقامة من أحد الفنادق إلى فندق آخر يقع في قلب العاصمة في الوقت الذي إنعقد فيه في نفس اليوم إجتماع فني حضره طاقم التحكيم الصومالي إضافة إلى المراقب جوليوس أموميونيو من كينيا.

اهداف مباراة المريخ وسوني إيلا نغيما اليوم

وسيرتدي نادي المريخ الزي الأحمر بشكل كامل في حين سينزل نادي سوني الغيني بالزي الأزرق والأصفر كما قام مراقب اللقاء بمطالبة رئيس البعثة بجلب جوازات لاعبيه من أجل المطابقة مع الكشف الأفريقي من خلال الصورة والإسم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة