اسماء المستفيدين من الاسكان 1438 من البنك العقاري اسماء صندوق التنمية العقاري 1438 الدفعة الاخيرة

وزارة الإسكان السعودية و صندوق التنمية العقارية أعلنوا أن أول دفعات للمنتجات السكنية الجديدة سيتم توفيرها على شكل دفعات شهرية خلال عام 2017 وذلك ظهر يوم الأربعاء 15/فبراير 2017 الموافق 18 جماد أولى 1438 هـ .

المشرف العام على وكالة الدعم السكني بوزارة الإسكان الأمير سعود بن طلال بن بدر سيتم الإعلان عن الدفعة الأولى البالغ عددها 280 ألف منتج في مؤتمر صحفي .

قيل أن الدفعة الأولى ستشمل 15 ألف منتج فيها سيتم تسليم ( وحدات – أراضي ) كذلك وحداث سكنية و قروض من صندوق التنمية العقارية وقد تصل القروض الأولية بين 5000 و 6500 قرض تمويلي .

هناك توقعات بأن يتم الكشف عن آلة حاسبة جديدة و متطورة يمكن بواسطتها معرفة نسب الحق من دعم الفوائد التي سيكفل بها الصندوق العقاري .

ذكرت وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقارية أنة سوف يتم في خلال عام 2017 تسليم منتجات سكنية من التي تم التعهد بتوزيعها و ذلك خلال كل منتصف شهر ميلادي حتى تنتهي الأعداد المحددة وهي 280 ألف منتج .

وقد كان إهتمام برنامج سكني من أجل المعايير الجديدة التي يجب التركيز عليها كي يتم تقديم القروض بالأولوية كذلك تخصيص وحدات سكنية للمواطنين .

و على أولئك المستحقين للدعم السكني الصادر من وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية أن يراجعوا موقع eskan الجديد ( اضغط هنا للدخول ) من أجل معرفة قائمة أسماء و أرقام مستفيدي الدعم السكني .