اهداف مباراة الزمالك والاولمبى اليوم ضمن كأس مصر لايف والقلعة البيضاء ينجح في تحقيق إنتصار صعب وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-18T01:32:55+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 18 فبراير 2017 - 1:32 صباحًا
اهداف مباراة الزمالك والاولمبى اليوم ضمن كأس مصر لايف والقلعة البيضاء ينجح في تحقيق إنتصار صعب وملخص نتيجة اللقاء

يستضيف نادي الزمالك على ملعب استاد بترو سبورت ضمن دور 32 من مسابقة كأس مصر نادي الأوليمبي في مباراة ستكون قناة اون سبورت حاضرة لنقلها من خلال تغطية مميزة كالعادة مع التعليق لمحمد الغياتي على الساعة السادسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة بتوقيت مصر والقاهرة والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان المدير الفني لنادي القلعة البيضاء محمد حلمي قد إستقر على قائمة مكونة من عشرين لاعبا وهم محمود عبدالمنصف ومحمود جنش وأحمد الشناوي في حراسة المرمى وكل من علي جبر ومحمود حمدي الونش وحسني فتحي وإسلام جمال في خط الدفاع ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم وأحمد رفعت ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود دونجا وصلاح ريكو وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق في خط الوسط وكل من أحمد جعفر وحسام باولو وستانلي وباسم مرسي في خط الهجوم.

وبعد أن أصيب شوقي السعيد بشد في العضلة الخلفية فقد تم إستدعاء علي جبر لاعب خط الدفاع من أجل التواجد على دكة البدلاء بسبب النقص على مستوى الخط الخلفي بالنسبة لنادي الأبيض.

نتيجة مباراة الزمالك والاولمبى اليوم

الزمالك 2 – الاوليمبي 0

وجاء هدفا المباراة عبر باسم مرسي في الدقيقة 51 ومحمود عبد العاطى دونجا في الدقيقة 80.

اهداف مباراة الزمالك والاولمبى اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=YztsPKEMr4I

ويغيب عن اللقاء أحمد الفتوح لإلتزاماته مع المنتخب المصري للشباب والمعسكر الإعدادي وكل من محمد مسعد والزامبي مايوكا وشيكابالا لعدم الجاهزية وأسامة إبراهيم وشوقي السعيد وعلي فتحي ومحمد ناصف ومحمد مجدي بسبب الإصابة إضافة إلى طارق حامد الذي تمكن من الحصول على راحة سلبية.

وللإشارة فإن نادي الاوليمبى ينشط ضمن دوري الدرجة الثانية المصري ضمن المجموعة الثالثة وكان قد حقق الإنتصار في آخر مباراة له في الدوري على حساب شربين بهدف دون رد حيث يحتل المركز السابع برصيد 32 نقطة وتتبقى له مباراة وحيدة في الدورى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة