اهداف مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم في دوري الخليج العربي الإماراتي وتعادل إيجابي يحسم المواجهة وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-17T21:20:38+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 9:20 مساءً
اهداف مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم في دوري الخليج العربي الإماراتي وتعادل إيجابي يحسم المواجهة وملخص نتيجة اللقاء

تدور اليوم الجمعة 17 فبراير شباط واحدة من أهم مباريات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم في جولته التاسعة عشر عندما يستضيف نادي الوصل على ملعبه نادي إتحاد كلباء في لقاء ينقل من خلال قناة دبي الرياضية 2 اتش دي إضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي وهي مباراة إياب بعد مباراة ذهاب حسمها الوصلاويون لصالحهم بهدف وحيد.

ويتولى التعليق على مباراة الوصل وإتحاد كلباء عامر عبدالله على قناة دبي الرياضية إضافة إلى أحمد الحامد على قناة أبوظبي الرياضية على الساعة الرابعة والربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة والربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في لقاء ستتوجه له كثير من أعين الإماراتيين المتابعين للكرة المحلية نظرا لقيمة المواجهة.

في سياق آخر ، فإن الشارع الرياضي في الإمارات تحدث كثيرا عن الأداء المتميز الذي يقدمه الثلاثي المحترف في صفوف نادي الوصل كل من البرازيلي صاحب جنسية تيمور الشرقية كايو كانيدو والذي يعتبر لاعبا آسيويا إضافة إلى البرازيليين الآخرين رونالدو مينديز وفابيو دي ليما.

ويعتبر كايو اللاعب الآسيوي الرابع الأجنبي في الفريق وذلك لكون لوائح الإحتراف في دوري الخليج العربي ينص على وجود أربعة لاعبين أجانب أما اللاعب المحترف الرابع في النادي هو البرازيلي سيرجيو أنطونيو ، وكان كل من الثلاثي البرازيلي قد نجحوا في هز الشباك في 35 مناسبة من أصل 40 في دلالة على قوة الخط الهجومي للفريق ليحتل بذلك المرتبة الثانية في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 39 نقطة في حين يتصدر الجزيرة برصيد 47 نقطة.

نتيجة مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

الوصل 1 – اتحاد كلباء 1

تقدم نادي إتحاد كلباء أولا في الدقيقة 57 عبر اللاعب المحترف موديبو مايغا وعادل رونالدو منديز النتيجة في الدقيقة 56 مع العلم فقد أضاع فابيو دي ليما ضربة جزاء عند الدقيقة 16 من الشوط الأول.

اهداف مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

وقد نجح الثلاثي كذلك منديز وكايو وليما في صناعة الأهداف بخلاف تسجيلها حيث أن ليما تمكن من هز الشباك في عشرين مناسبة وصنع ثلاثة أهداف أخرى وسجل كايو ثمانية أهداف وصنع ثلاثة أخرى في حين سجل منديز سبعة أهداف وكان الأكثر صناعة للأهداف من خلال صنعه لستة أهداف

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة