اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم وتفوق للعالمي بهدفين نظيفين على الراقي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-19T00:09:26+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 12:09 صباحًا
اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم وتفوق للعالمي بهدفين نظيفين على الراقي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

تتواصل مباريات الجولة 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين من خلال مباراة الاهلي والنصر التي ستدور على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) يعلق عليها فارس عوض عبر قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بالجودة العالية.

وسيكون موعد اللقاء بين الاهلي والنصر على الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرينيتش يعني الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وسيسعى نادي الراقي لتحقيق الثأر بعد أن كان قد خسر في مباراة الذهاب اللقاء بنتيجة هدف لصفر ويسعى لتحقيق عودة جيدة ونتيجة طيبة من أجل باقي مشواره في مسابقة الدوري السعودي.

من جانبها قامت مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بتوجيه الدعوة لذوي الإحتياجات الخاصة من المكفوفين من أجل حضور اللقاء بعد كشفها لخدمة جديدة تمكنهم من متابعة أطوار اللقاء عبر التعليق وأيضا الإستماع لهتافات الجماهير الحاضرة حيث تم تزويد عدد من مدرجات الملعب بكراسي توجد فيها سماعات خاصة للمكفوفين من أجل التفاعل مع اللقاء من المدرجات وقد لاقت نجاحا كبيرا بعد أن تمت تجربتها في لقاء سابق.

نتيجة مباراة الاهلي والنصر اليوم

الاهلي 0 – النصر 2

وجاء الهدف الأول للنصر في الدقيقة 46 عبر اللاعب يحيى الشهري وأضاف نايف هزازي الهدف الثاني في الدقيقة 92 من ركلة جزاء حولها بنجاح.

اهداف مباراة الاهلي والنصر اليوم

وقامت إدارة المدينة بمطالبة الجماهير بالحضور قبل اللقاء بستين دقيقة والتواجد أمام المركز الإعلام للملعب من أجل التنسيق في هذا الصدد كما قامت الصفحة الرسمية على الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بكتابة تغريدة ذكرت فيها تقديم خدمة الإستماع للمعلق وهتافات الجماهير بالنسبة للمكفوفين مع ضرورة التواجد أمام المركز الإعلامي على الساعة السابعة من أجل التنسيق في هذا الخصوص.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة