اهداف مباراة الفيصلي والرائد اليوم والتعادل الإيجابي يحسم المباراة المهمة في دوري جميل رابط وملخص نتيجة اللقاء كاملا

El Walid
2017-02-17T20:35:26+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 8:35 مساءً
اهداف مباراة الفيصلي والرائد اليوم والتعادل الإيجابي يحسم المباراة المهمة في دوري جميل رابط وملخص نتيجة اللقاء كاملا

سيكون استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية على موعد مع مباراة مهمة في إطار دوري جميل السعودي لكرة القدم ضمن الجولة 19 من المسابقة حيث يستضيف نادي الفيصلي نادي الرائد ضمن إياب المسابقة بعد أن كانت مباراة الذهاب قد حُسمت لنادي الرائد بنتيجة هدف نظيف.

وستتكفل قناة ام بي سي برو سبورت 3 وقناة ام بي سي برو سبورت 3 اتش دي بنقل القمة الكروية المرتقبة بتعليق أحمد النفيسة بالجودة العادية والجودة العالية ، كما أن مباراة الفيصلي والرائد اليوم ستنطلق على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

من جانب آخر ، لن يكون اللاعب الغيني المحترف في صفوف الرائد والمهاجم المتألق إسماعيل بانجورا حاضرا في المباراة أمام الفيصلي ، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مسابقة الدوري المحلي في لقاء الباطن والذي فاز فيه فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة ، فإن نادي الرائد يدخل المباراة أمام الفيصلي مع تهديد بغياب العديد من اللاعبين بسبب الإيقاف وهم المحترفان بانجورا والبرازيلي دانييل أمورا وأيمن فتيني وسلطان الشريف وعبد الكريم القحطاني وسلطان السوادي وصالح الشهري في قلب الهجوم وأحمد الحبيب في خط الدفاع ومتعب شراحيلي في حراسة المرمى.

نتيجة مباراة الفيصلي والرائد اليوم

الفيصلي 1 – الرائد 1

وجاء هدف الرائد الأول في الدقيقة السابعة عبر لاعبه المحترف واندر لويز في حين عادل محمد يحيى مجرشي للفيصلي في الدقيقة 86 ليفلت من الخسارة في آخر الدقائق.

اهداف مباراة الفيصلي والرائد اليوم

كما قامت إدارة الفريق بالإعلان عن إنهاء الأزمة المتعلقة بعدة لاعبين سبق لهم حمل شارة الفريق ، وهم مشاري القرعاوي وصالح الدخيل وتميم الدوسري ويونس عليوي وإبراهيم مدخلي وجيلمار ديسلفا ، معلنة أيضا وجود تعاون كبير من طرف اللاعب البرازيلي ماركوس بيتزيلي ووكيل الأعمال الخاص به علي الرماح من أجل إنهاء كافة المستحقاات المالية المتخلدة على ذمتها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة