اهداف مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم وفوز لزملاء النجم المصرى الكبير رمضان صبحى وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-11T22:54:53+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 10:54 مساءً
اهداف مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم وفوز لزملاء النجم المصرى الكبير رمضان صبحى وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد بريطانيا مباراة الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي ستوك سيتى المستضيف ونادي كريستال بالاس الضيف بقيادة الحكم مارتن أتكينسون.

سيكون موعد مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 8 اتش دي بتعليق حسن العيدروس وهذه بقية القنوات الناقلة لزملاء رمضان صبحى :

beINSportsMENAHD8
SuperSport9za
mioStadium104HD
NBCPremierLeagueExtraTime
SKYNETSports4
SportsNet1(ca)/HD

نتيجة مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم

ستوك سيتى 1 – كريستال بالاس 0

اهداف مباراة ستوك سيتى وكريستال بالاس اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك قد إنتهت بفوز كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وسجل لكريستال كل من جيمس تومكينز في الدقيقة التاسعة وسكوت دان في الدقيقة 12 وجيمس ماكارثر في الدقيقة 72 واندروس تاونسيند في الدقيقة 75 في حين جاء هدف ستوك عبر ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 90.

ويحتل نادي ستوك سيتى المركز 11 في ترتيب البريمرليج برصيد 29 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وثمانية تعادلات وتسع هزائم وتسجيل 29 هدفا وتلقي 36 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي كريستال بالاس فهو يحتل المركز 19 في ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن حقق خمس إنتصارات وأربع تعادلات و15 هزيمة مسجلا 32 هدفا ومتلقيا 45 هدفا في شباكه.

ومنذ سنة 2002 ، حقق نادي ستوك سيتى الفوز في خمس مباريات في حين تفوق كريستال بالاس في 12 مباراة وإنتهت 3 لقاءات بالتعادل بينهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة