اهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم والشياطين الحمر يلعبون الجولة 25 من البريمرليج ويتجاوزونها بنجاح وملخص اللقاء

El Walid
2017-02-11T22:53:38+03:00
أخبار الرياضة
El Walid11 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 10:53 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم والشياطين الحمر يلعبون الجولة 25 من البريمرليج ويتجاوزونها بنجاح وملخص اللقاء

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز بين نادي مانشستر يونايتد المستضيف ونادي واتفورد الضيف بقيادة الحكم روبيرت مادلي.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم السبت 11 فبراير شباط على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه بقية القنوات الناقلة للشياطين الحمر :

Match Football 1
Sky Sport 3 It
Sport TV 3
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Football 1
6`eren
EuroSport Romania
beIN SPORTS 2 HD Turkey
Canal + Sport 2 Afrique

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم

مانشستر يونايتد 2 – واتفورد 0

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Tmd0wiWKIlM

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب فيكارج رود قد إنتهت بفوز واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجلها كل ايتيان كابوي في الدقيقة 34 وعادل ماركوس راشفورد في الدقيقة 62 إلا أن خوان كاميلو زونيغا أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 84 وإختتم تروي دييني من ضربة جزاء مهرجان التهديف في الدقيقة 90.

ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب البريمرليج برصيد 45 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وتسع تعادلات وثلاث هزائم وتسجيل 36 هدفا وتلقي 21 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي واتفورد فهو يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن حقق ثمانية إنتصارات وست تعادلات وعشر هزائم مسجلا 29 هدفا ومتلقيا 40 هدفا في شباكه.

ومنذ سنة 2000 ، حقق نادي مانشستر يونايتد الفوز في ست مباريات في حين تفوق واتفورد في مباراة واحدة ولم ينتهي أي لقاء بالتعادل بينهما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة