اهداف مباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم والنسور ينجحون في مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-11T00:53:11+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2017 - 12:53 صباحًا
اهداف مباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم والنسور ينجحون في مباراة الذهاب في دوري أبطال أفريقيا ومخلص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب 20 اوت 1955 – برج بوعريريج مباراة ذهاب بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية بين نادي شبيبة الساورة الجزائري المستضيف ونادي إينوجو رينجرز النيجيري الضيف بقيادة الحكم ماجيتي نداي.

سيكون موعد مباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم فستكون عبر قناة الجزائرية الثالثة وقناة الجزائرية الرابعة.

نتيجة مباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم

شبيبة الساورة 1 – إينوجو رينجرز 1

اهداف مباراة شبيبة الساورة وإينوجو رينجرز اليوم

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة في نيجيريا وذلك يوم 19 فبراير شباط الجاري وعلى نادي شبيبة الساورة أن يخرج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بالذات.

ويحتل نادي شبيبة الساورة المركز السابع في ترتيب الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس 2016/2017 برصيد 27 نقطة بعد أن حقق سبع إنتصارات وست تعادلات وست هزائم مسجلا 19 هدفا ومتلقيا في شباكه 20 هدفا.

أما بالنسبة لنادي إينوجو رينجرز فهو يحتل المركز 17 في ترتيب الدوري النيجيري 2017 برصيد ست نقاط بعد أن حقق إنتصارا واحدا وثلاث تعادلات وهزيمتين مسجلا ثلاثة أهداف ومتلقيا في شباكه أربعة أهداف أخرى.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة