نتيجة مباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم والهلال التبلدي للتألق قاريا بهدفين نظيفين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-10T21:47:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 9:47 مساءً
نتيجة مباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم والهلال التبلدي للتألق قاريا بهدفين نظيفين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب هلال الأبيض مباراة ذهاب بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية بين نادي هلال الأبيض السوداني المستضيف ونادي سانت ميشال يونايتد السيشيلي الضيف.

سيكون موعد مباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر وليبيا والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم فستكون قناة النيلين الرياضية أو الملاعب الرياضية أو عبر الراديو فقط ولا توجد أي معلومات أكيدة حتى الآن

نتيجة مباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم

هلال الأبيض 2 – سانت ميشال يونايتد 0

اهداف مباراة هلال الأبيض وسانت ميشال يونايتد اليوم

ومن المنتظر أن تلعب مباراة العودة في كينيا وذلك يوم 19 فبراير شباط الجاري وعلى نادي هلال الأبيض أن يخرج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء بالذات.

ويحتل نادي هلال الأبيض المركز العاشر في ترتيب بطولة سوداني للدوري الممتاز 2017 برصيد أربع نقاط بعد أن حقق إنتصارا واحدا وتعادلا واحدة وهزيمة واحدة مسجلا خمس أهداف ومتلقيا في شباكه خمس أهداف أيضا.

أما بالنسبة لنادي سانت ميشال يونايتد فهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السيشيلي درجة أولى 2016 برصيد 38 نقطة بعد أن حقق 12 إنتصارا وتعادلين وست هزائم مسجلا 38 هدفا ومتلقيا في شباكه 23 آخرين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة