تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي ستكون حاضرة في نقل مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والاهلى على عرب سات ونايل سات AD Sports

تردد قناة أبو ظبي الرياضية ، في إنتظار قمة مرتقبة مصرية من الطراز الثقيل تدور على الملاعب الإماراتية ضمن كأس السوبر المصري فإن جميع المتابعين يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والزمالك اليوم والتي من المنتظر أن تحظى بتغطية أسطورية بأتم معنى الكلمة.

وقد تكفلت قناة أبو ظبي الرياضية بنقل فعاليات القمة الكروية المصرية من خلال إستديوهات تحليلية ومراسلين على عين المكان وأيضا متابعة فورية لجديد الأخبار القادمة من معسكر الفريقين بالإضافة إلى تخصيصها لمعلقين للمباراة متمثلين في عصام عبده المصري المتميز في التعليق وأيضا الإماراتي المبدع الذي يعرف بحبه للمصريين بشكل كبير علي سعيد الكعبي.

وللإشارة فإن قناة اون سبورت أيضا ستكون حاضرة بنقلها لهذا اللقاء بتعليق المعلق المتألق على الدوام مدحت شلبي صاحب التعليق المنفرد والذي يحبه الكثير من المصريين.

شاهد أيضا :

تردد قناة اون سبورت

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

ويمكن إلتقاط تردد أبو ظبي الرياضية 1 بالجودة العادية مفتوحة بدون تشفير على قمر عرب سات 26 شرقا من خلال التردد 11804 عمودي 27500 مع تصحيح 3/4 بالإضافة إلى القمر الصناعي نايل سات 7 غربا على تردد 12226 أفقي 27500 مع تصحيح 3/4.

أما بالنسبة لتردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 اتش دي بالجودة العالية فهي أيضا مفتوحة ولكن تحتاج إلى جهاز إستقبال يدعم تقنية HD وفي صورة وجود الجهاز المناسب يمكن إلتقاط التردد بسهولة على القمر الصناعي النايل سات 7 غربا على تردد 12467 أفقي 27500 مع تصحيح 2/3.