اهداف مباراة بني ياس والجزيرة اليوم وصراع قمة وأسفل ترتيب دوري الخليج العربي ينتهي بثلاثية كاملة وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-10T18:58:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 6:58 مساءً
اهداف مباراة بني ياس والجزيرة اليوم وصراع قمة وأسفل ترتيب دوري الخليج العربي ينتهي بثلاثية كاملة وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب بني ياس مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي بني ياسي لكرة القدم لكرة القدم بين نادي بني ياس المستضيف ونادي الجزيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة بني ياس والجزيرة اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة بني ياس والجزيرة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من فهد عبدالرحمن وعامر عبدالله.

نتيجة مباراة بني ياس والجزيرة اليوم

بني ياس 1 – الجزيرة 3

شاهد أيضا :

ترتيب دوري الخليج العربي 

اهداف مباراة بني ياس والجزيرة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=HZHqHlHWM00

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة قد إنتهت بفوز الجزيرة بخماسية نظيفة سجلها علي مبخوت في الدقائق 29 و38 من ضربة جزاء و86 إضافة إلى إيلتون ألميدا في الدقائق 47 و56.

ويحتل نادي بني ياس المركز الأخير في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ثمانية نقاط بعد تحقيق إنتصارين وتعادلين و13 هزيمة وتسجيل 16 هدفا وتلقي 46 هدفا في مرماه ليكون أضعف خط دفاع في الدوري حتى الآن.

أما بالنسبة لنادي الجزيرة فهو يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد أن حقق 14 إنتصارا وتعادلين وهزيمة واحدة مسجلا 45 هدفا ومتلقيا 12 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة