اهداف مباراة الامارات وحتا اليوم والزوار يتفوقون بهدفين نظيفين ضمن الأسبوع 18 من دوري الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-10T18:57:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 6:57 مساءً
اهداف مباراة الامارات وحتا اليوم والزوار يتفوقون بهدفين نظيفين ضمن الأسبوع 18 من دوري الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب نادي الامارات مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم لكرة القدم بين نادي الامارات المستضيف ونادي حتا الضيف.

سيكون موعد مباراة الامارات وحتا اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الواحدة وعشرين دقيقة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة وعشرين دقيقة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الامارات وحتا اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 4 وأبو ظبي الرياضية 4 اتش دي بتعليق كل من أحمد الحامد وأحمد الشحي.

نتيجة مباراة الامارات وحتا اليوم

الامارات 0 – حتا 2

شاهد أيضا :

ترتيب دوري الخليج العربي 

اهداف مباراة الامارات وحتا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=q8hNA3Zkul8

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب نادي حتا قد إنتهت بفوز حتا بهدفين مقابل هدف واحد وسجل لحتا ماهر جاسم في الدقيقة الأولى والدقيقة 14 وذلل خالد خميس المغيزوي في الدقيقة 25 للإمارات.

كما إلتقيا في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على استاد مكتوم بن راشد بنادي النصف مطلع العام وفاز حتا بنفس النتيجة من توقيع مراد باتا للإمارات في الدقيقة 19 وكل من صامويل روزا في الدقيقة 28 وماهر جاسم في الدقيقة 32 لحتا.

ويحتل نادي الامارات المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وثلاث تعادلات و11 هزيمة وتسجيل 22 هدفا وتلقي 30 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 15 هدفا ومتلقيا 29 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة