اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم والعالمي يواصل الإقتراب من الصدارة في ترتيب دوري جميل بفوز مثير وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T06:01:04+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:01 صباحًا
اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم والعالمي يواصل الإقتراب من الصدارة في ترتيب دوري جميل بفوز مثير وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي النصر المستضيف ونادي الوحدة الضيف بقيادة الحكم فهد المرداسي.

سيكون موعد مباراة النصر والوحدة اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

نتيجة مباراة النصر والوحدة اليوم

النصر 2 – الوحدة 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة النصر والوحدة اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية قد إنتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة سجلها كل من إيفان توميساك في الدقيقة 40 ومارين توماسوف في الدقيقة 47 ومحمد السهلاوي في الدقيقة 89.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وتعادلين وأربع هزائم وتسجيل 31 هدفا وتلقي 13 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الوحدة فهو يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وتعادلا وحيدا و12 هزيمة مسجلا 24 هدفا ومتلقيا 44 هدفا في شباكه ليكون بذلك أضعف خط دفاع في الدوري.

كما إلتقى الفريقان في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين على ملعب استاد الملك فهد الدولي والتي إنتهت بفوز النصف بهدف وحيد حمل توقيع محمد السهلاوي في الدقيقة 39.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي حقق نادي النصر الفوز في الأسبوع الخامس ذهابا على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد السهلاوي في الدقيقة 34 والدقيقة 46 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة 18 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل للنصر أولا حسن الراهب في الدقيقة 59 وعادل مهند فارسي في الدقيقة 87 للوحدة.

وفي تصريحات له بعد أن وقع مع نادي الهلال ذكر لاعب وسط نادي العالمي عوض خميس أنه ممتن للنادي ولإدارة النصر وأيضا جماهير الفريق.

وأعرب خميس عن إمتنانه وشكره للأمير فيصل بن تركي ومختلف المسؤولين في الفريق وأيضا الجماهير على ما وجده طيلة فترة تواجده مع النادي معربا عن إحترامه وتقديره الكبير لهم وذلك في تغريدة له كتبها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وأكد اللاعب على صعوبة فكرة الإنتقال من فريق كبير إلى آخر أيضا بنفس القوة مؤكدا توكله على الله عز وجل وأيضا سأل التوفيق للجميع.

وللإشارة فإن نادي الهلال كان قد أعلن رسميا يوم أمس الخميس عنه ضمه للاعب بعد أن دخل في الفترة الحرة من عقدمه وعدم تمكنه من الوصول إلى حل مع المسؤولين في النصر بخصوص تجديد التعاقد معهم.

من جانبه ذكر المدير الفني لنادي النصر باتريس كارتيرون أن اللاعبين جاهزون لمباراة الوحدة مؤكدا أنه سعيد للغاية لكونه يدرب فريقا يطلق عليه تسمية العالمي.

وفي تصريحات له يوم أمس الخميس ذكر كارتيرون أن الفريق الذي يدربه حاليا هو فريق كبير ويسعى لأن يقوده خلال هذا الموسم وأيضا إعادته لمنصة التتويجات على الصعيد الآسيوي أيضا.

وشدد المدرب على ضرورة العمل بجدية من أجل تحقيق النتائج المرجوة مؤكدا القدرة على تحقيق لقب دوري أبطال آسيا من جديد وذلك لكون الفريق يضم لاعبين مبدعين كرويا ومهاريين وأصحاب خبرة ويتميزون كذلك بالحيوية.

وعبر المدرب الفرنسي عن فخره بتدريب نادي النصر الذي إعتبره من أهم الأندية في الخليج وذلك لكونه يعرفه منذ فترة طوية مشددا على أن التوازن مطلوب والتركيز يجب أن يكون حاضرا في أي لقاء يلعبه الفريق.

وذكر باتريس أن لديه تصورا جيدا عن اللاعبين وهو سيعمل على أن يكونوا جاهزين بشكل كامل مشددا على مشاهدته للعديد من المباريات التي خاضها النصر خلال الموسم الكروي الحالي.

وأعرب كارتيرون عن إحترامه للفرق التي يواجهها لكن في المقابل فإن هناك ثقة لحسم المباريات لصالحه وذلك للإمكانيات والقدرات التي يتميز بها لاعبوه.

وأكد المدرب على عدم سماحه للمنافس بمفاجئة فريقه وأن الهدف هو تحقيق النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على لقب دوري جميل مشيرا إلى أن نادي الوحدة يركز بشكل كبير على الكرات الثابتة وهي أغلب ما يميزه ويحقق به النتائج الجيدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة