اهداف مباراة الشباب والخليج اليوم ومواجهة قوية بين الليث الأبيض والدانة في الدوري السعودي تنتهي بالتعادل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-10T20:23:56+03:00
أخبار الرياضة
El Walid10 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 8:23 مساءً
اهداف مباراة الشباب والخليج اليوم ومواجهة قوية بين الليث الأبيض والدانة في الدوري السعودي تنتهي بالتعادل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الشباب المستضيف ونادي الخليج الضيف.

سيكون موعد مباراة الشباب والخليج اليوم الجمعة 10 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والخليج اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق أحمد النفيسة.

نتيجة مباراة الشباب والخليج اليوم

الشباب 1 – الخليج 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة الشباب والخليج اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة قد إنتهت بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف واحد وسجل للخليج أولا عبدالله فهد الفهد بهدف في مرماه في الدقيقة 18 ليعادل الشباب سريعا بعدها بدقيقة 19 وسجل هيبيرتي فرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 27.

ويحتل نادي الشباب المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وسبع تعادلات وأربع هزائم وتسجيل 20 هدفا وتلقي 20 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الخليج فهو يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعد أن حقق ثلاث إنتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم مسجلا 20 هدفا ومتلقيا 35 هدفا في شباكه.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي في الأسبوع الثالث ذهابا على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالتعادل السلبي بدون أهداف في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد ضمن الجولة 16 بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف واحد وسجل الشباب أولا عبر اسماعيل محمد المغربي في الدقيقة 11 وأضاف عبدالله الأسطا الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 28 ليذلل عبدالله كوفي الفارق في الدقيقة 73.

ويدخل الشباب بقيادة مدربه السعودي سامي الجابر المباراة بتشكيلة مكونة من منصور جوهر في حراسة المرمى مع رباعي في الدفاع حسن معاذ وعبدالله الفهد وجمال بالعمري وعبدالله الاسطا وأمامهم في وسط الميدان عبدالله الخبيري وسلطان الدعيع وعبدالعزيز البيشي وهتان باهبري وحسن القيد وفي الهجوم محمد بن يطو.

أما إحتياط الليث الأبيض فيتكون من محمد عواجي وسند شراحيلي وصالح القميزي وعبدالمجيد العريشي وفيصل درويش واسماعيل مغربي ورخي الشهري.

أما بالنسبة لنادي الخليج فينزل بتشكيلة مكون من مسلم ال فريج في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع عبد الإله بخاري وقاسم لاجامي وعلي لاجامي وسلمان هزازي وفي وسط الميدان ثنائي الإرتكاز فوفانا وعلاء ريشاني وأمامهم علي الشعلة وعبد الله السالم وطلال مجرشي وفي الهجوم جاديسون سانتوس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة