اهداف مباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم وقمة بين الدراويش والموج الأزرق تنتهي لصالح الزوار بصعوبة وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-10T01:20:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 1:20 صباحًا
اهداف مباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم وقمة بين الدراويش والموج الأزرق تنتهي لصالح الزوار بصعوبة وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد بترو سبورت مباراة دور الـ 16 من كأس مصر 2017 / 2016 لكرة القدم بين نادي الإسماعيلي المستضيف ونادي سموحة الضيف.

سيكون موعد مباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم فستكون قناة اون سبورت الرياضية المصرية بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية ودى ام سى سبورت والنهار رياضة بتعليق أحمد عبدالهادي.

نتيجة مباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم

الاسماعيلى 0 – سموحة 1

اهداف مباراة الاسماعيلى وسموحة اليوم

وكانت آخر مباراة جمعت بينهما تلك التي دارت على ملعب ستاد برج العرب ضمن الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز ( عبور لاند ) وإنتهت بفوز سموحة بهدفين مقابل هدف واحد حيث تقدم سموحة بر السيد فريد في الدقيقة 71 وأحمد حسن مكي بضربة جزاء في الدقيقة 86 في حين ذلل شكري نجيب بكر للاسماعيلى في الدقيقة 89.

ويحتل نادي الاسماعيلى المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وعشر تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 21 هدفا ومتلقيا 16 هدفا في شباكه.

أما بالنسبة لنادي سموحة فيحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن حقق ثمانية إنتصارات وست تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا 15 هدفا في شباكه.

ومن المنتظر أن يلعب الفريقان مجددا في مباراة إياب الدوري على ستاد الإسماعيلية ضمن الأسبوع 24 وذلك في 14 أبريل نيسان المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة