اهداف مباراة الشارقة والوصل اليوم ومواجهة الملك أمام الإمبراطور تنتهي للزوار في دوري الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-09T21:56:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 9:56 مساءً
اهداف مباراة الشارقة والوصل اليوم ومواجهة الملك أمام الإمبراطور تنتهي للزوار في دوري الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد نادي الشارقة مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم لكرة القدم بين نادي الشارقة المستضيف ونادي الوصل الضيف.

سيكون موعد مباراة الشارقة والوصل اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الرابعة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوصل اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من عصام عبده وأحمد الشحي.

نتيجة مباراة الشارقة والوصل اليوم

الشارقة 1 – الوصل 2

شاهد أيضا :

ترتيب دوري الخليج العربي 

اهداف مباراة الشارقة والوصل اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب استاد نادي الوصل قد إنتهت بفوز الوصل بهدفين نظيفين سجلهما كل من فابيو دي ليما في الدقيقة 14 وكايو كانيدو كريا في الدقيقة 76.

كما إلتقيا في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي على استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب مطلع العام وفاز الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل نادي الشارقة المركز التاسع في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم وتسجيل 17 هدفا وتلقي 27 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الوصل فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن حقق 11 إنتصارا وثلاث تعادلات وثلاث هزائم مسجلا 38 هدفا ومتلقيا 16 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة