اهداف مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم والزعيم العيناوي يفشل في الإقتراب من صدارة الدوري الإماراتي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-09T19:15:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 7:15 مساءً
اهداف مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم والزعيم العيناوي يفشل في الإقتراب من صدارة الدوري الإماراتي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين مباراة الجولة 18 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم لكرة القدم بين نادي العين المستضيف ونادي دبا الفجيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين ودبا الفجيرة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من فهد عبدالرحمن وعبدالله السعدي.

نتيجة مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم

العين 1 – دبا الفجيرة 2

شاهد أيضا :

ترتيب دوري الخليج العربي 

اهداف مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=AJ1ta19CA6A

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب نادي دبا الفجيرة قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وكان العين قد تقدم بهدفين عبر كل من إسماعيل أحمد في الدقيقة 19 وداينفريس دوغلاس في الدقيقة 56 ليعادل دبا عبر كل من علي محمد الظنحاني في الدقيقة 70 ومهند سالم العنزي بهدف في مرماه في الدقيقة 78.

كما إلتقيا في الجولة السابعة ضمن المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي وإنتهى اللقاء لصالح العين بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل نادي العين المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 37 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وأربع تعادلات وهزيمتين وتسجيل 35 هدفا وتلقي 21 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي دبا الفجيرة فهو يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن حقق إنتصارين وست تعادلات وتسعة هزائم مسجلا 16 هدفا ومتلقيا 36 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة