اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم وخسارة قاسية للراقي أمام بنو قادس في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T06:01:08+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:01 صباحًا
اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم وخسارة قاسية للراقي أمام بنو قادس في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي القادسية المستضيف ونادي الأهلي الضيف بقيادة طاقم تحكيم بولندي يتكون من سيمون مارسينياك حكم ساحة والمساعدين توماس ليستكيفيس وباويل سوكولنيكي.

سيكون موعد مباراة الاهلي والقادسية اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والقادسية اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق عبدالله المحيسن.

نتيجة مباراة الاهلي والقادسية اليوم

الاهلي 1 – القادسية 4

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة الاهلي والقادسية اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة قد إنتهت بفوز الاهلي بهدفين نظيفين حملا توقيع عمر السومة في الدقيقة 39 من ضربة جزاء والدقيقة 86.

ويحتل نادي الاهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر الهلال بعد تحقيق 13 إنتصارا وتعادل واحد وثلاث هزائم وتسجيل 43 هدفا وتلقي 17 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي القادسية فهو يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن حقق ثلاث إنتصارات وثمانية تعادلات وست هزائم مسجلا 21 هدفا ومتلقيا 23 هدفا في شباكه.

ومنذ الفترة السابقة إلتقى الفريقان في 38 مباراة فاز نادي الاهلي في 22 لقاءا منها في حين تفوق نادي القادسية في ثمانية مباريات وإنتهت ثمانية مباريات أخرى بالتعادل بينهما.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي حقق نادي الاهلي الفوز في الأسبوع السابع ذهابا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بهدفين دون رد سجلهما كل من حسين علي المقهوي في الدقيقة 50 ومهند عسيري في الدقيقة 68 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بنفس النتيجة للأهلي سجلها عمر السومة في الدقيقة 58 وفي الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

ومن المنتظر أن يتلقي الفريقان من جديد في الثالث عشر من هذا الشهر ضمن دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين

ويدخل الراقي المباراة بتشكيلة تتكون من أحمد الرحيلي وسعيد المولد وعقيل بلغيث ومحمد ال فتيل ومنصور الحربي وتيسير الجاسم وسعد الأمير ومصطفى بصاص وعبد الفتاح عسيري وسلمان المؤشر وعمر السومة.

أما التشكيلة الإحتياطية فتتكون من باسم العطاآالله ومعتز هوساوي وحسين المقهوي ووليد باخشوين وسعيد الربيعي ومهند عسيري وأمير كردي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة