اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم وقمة الزعيم الهلالي تنتهي لصالحه للحفاظ على الصدارة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-12T06:01:23+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 12 فبراير 2017 - 6:01 صباحًا
اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم وقمة الزعيم الهلالي تنتهي لصالحه للحفاظ على الصدارة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الجولة 18 من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الفيصلي المستضيف ونادي الهلال الضيف بقيادة الحكم الإيرلندي تيم مرشال.

سيكون موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم الخميس 9 فبراير شباط على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم

الهلال 2 – الفيصلي 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

اهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم

وكانت مباراة الذهاب ضمن الجولة الخامسة التي أقيمت على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) قد إنتهت بفوز الهلال برباعية نظيفة سجلها ناصر الشمراني في الدقيقة الثانية والدقيقة 68 إضافة إلى كارلوس إدواردو في الدقيقة العاشرة والدقيقة 64.

ويحتل نادي الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بعد تحقيق 13 إنتصارا وتعادلين وهزيمتين وتسجيل 40 هدفا وتلقي 12 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فهو يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن حقق أربع إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 18 هدفا ومتلقيا 28 هدفا في شباكه.

ومنذ سنة 2006 إلتقى الفريقان في 22 مباراة فاز نادي الهلال في 19 لقاءا منها في حين تفوق نادي الفيصلي في مباراة واحدة وإنتهت مبارتان بالتعادل بينهما.

وفي مبارتي الدوري في الموسم الماضي حقق نادي الهلال الفوز في الأسبوع 13 ذهابا على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بهدف وحيد حمل توقيع ياسر القحطاني في الدقيقة 87 في حين إنتهت مباراة العودة على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويدخل الزعيم مباراته بتشكيلة تتكون من عبدالله المعيوف ومحمد البريك وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ونيكولاس ميليسي وعبدالله عطيف وسلمان الفرج وسالم الدوسري وكارلوس إدواردو وليو بوناتيني.

ويعتمد رامون دياز في الإحتياط على كل من محمد الواكد وأحمد شراحيلي وعبدالمجيد الرويلي وعبدالملك الخيبري وعمر خربين ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة