اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والنادي الملكي يدفع ثمن أخطاءه ويخسر في المستايا في مخلص نتيجة المباراة

El Walid
2017-02-22T22:38:57+03:00
أخبار الرياضة
El Walid22 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 10:38 مساءً
اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم والنادي الملكي يدفع ثمن أخطاءه ويخسر في المستايا في مخلص نتيجة المباراة

اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم ، على ملعب ميستايا يستضيف نادي فالنسيا ضمن الجولة 16 من الدوري الاسباني لكرة القدم الدرجة الأولى نادي ريال مدريد ضمن مؤجلة المسابقة من يوم 18/12/2016 بقيادة حكم اللقاء ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا يعلق على اللقاء المعلق الجزائري حفيظ دراجي على قناة بي ان سبورت 3 اتش دي.

وستكون مباراة ريال مدريد وفالنسيا على الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت جرينيتش أي الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت الجزائر وتونس والساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مصر والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان والعراق وقطر والساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمكن متابعة المباراة على ثلاث قنوات مجانية وهي :

Idman Azerbaycan ( أوروبستار 1 45 شرقا 11175 أفقي 27500 5/6 )

KTRK TV (أوتلسات 70.5 شرقا 11213 عمودي 16667 3/4 )

Varzish Sport HD ( انسات 55.1 شرقا 11938 أفقي 27500 3/4
ابستار 76.5 شرقا 12548 أفقي 3200 5/6
انسات 55.1 شرقا 11843 عمودي 27500 3/4 )

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

ريال مدريد 1 – فالنسيا 2

وتقدم فالنسيا عبر هدفين في أقل من عشر دقائق الأول عبر سيموني زازا في الدقيقة الخامسة وفابيان اوريلانا في الدقيقة التاسعة وذلل كريستيانو رونالدو الفارق في الدقيقة 44.

وللإشارة فإن المواجهات السابقة بين الملك وخفافيش المستايا كانت قد آلت في أغلبها إلى نادي ريال مدريد الذي تفوق في 27 مباراة مقابل نجاح فالنسيا في تحقيق الإنتصار في 11 مناسبة وإنتهاء عشر لقاءات بينهما بالتعادل وذلك منذ ستينيات القرن الماضي.

اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=boY2cnupUoA

وكانت صحيفة ماركا قد أجرت إستطلاعا للرأي أظهر أن الجماهير المدريدية تفضل بقاء الكولومبي الدولي خاميس رودريجيز في صفوف الفريق على حساب الأسباني المتألق في الفترة الأخيرة إيسكو.

وكان اللاعبان قد أصبحا خارج التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان وهو ما جعل رحيلهما عن صفوف الفريق أمرا قريبا للغاية ومتداولا بكثرة.

وقامت الصحيفة المقربة من نادي المرينجي بإجراء إستفتاء للجماهير المدريدية حول اللاعب الذين يفضلون أن يكون متواجدا في الفريق خلال الفترة القادمة وجاءت النتيجة لصالح رودريجيز حيث فضل 61.75 بالمئة من المصوتين بقاءه في حين فضلت نسبة 28.25 بالمئة بقاء إيسكو من جملة تصويت 80 ألف شخص.

وحسب الصحيفة فإن إيسكو عبر على رغبته في أن يرحل مقابل تشبث رودريجيز بالبقاء في الفريق بالرغم من عدم مشاركتهما بإنتظار وعدم نجاحهما في حجز مكان مع التشكيلة الأساسية لزيدان.

وحسب تقارير عديدة فإن إيسكو قرر أن يتخلى عن قميص ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وذلك لعدم قدرته على مدار ثلاثة سنوات ونصف على أن يكون أساسيافي الفريق تحت قيادة كل من أنشيلوتي وثم رافاييل بينيتيز والآن زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني مهتمة بالفعل بخدمات إيسكو وتحاول إستغلال الأمر خاصة وأن رئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو معجب بقدرات اللاعب الذي كان قريبا من قلعة البلوجرانا عندما كان يلعب مع نادي فالنسيا.

من جانبه قام زيدان بالإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في لقاء ريال مدريد وفالنسيا المؤجلة في الدوري والتي عرفت عودة المدافع سيرجيو راموس بعد تماثله للشفاء بعد إصابته أمام نادي نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا في حين لن يكون البرتغالي بيبي حاضرا بسبب الإصابة.

وسيكون الظهور للثلاثي المميز جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو هو أكثر ما يظهر قوة قائمة الميرينجي منذ مدة طويلة بعد أن عاد جاريث بيل من الإصابة التي تسببت في إبعاده عن الميادين لعدة أشهر.

وللإشارة فإن بنزيمة كان قد خرج في الجولة الماضية من قائمة النادي الملكي من أجل الحصول على الراحة في مقابل عودة بيل الذي تمكن من هز الشباك في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع أوساسونا.

وتكونت القائمة التي قام ريال مدريد بالإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي من كل من نافاس وكاسيا ويانيز وكارفخال وراموس وفاران وناتشو ومارسيلو وكروس وجيمس رودريجيز وكاسميرو وكوفاسيتش ومودريتش وإيسكو وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وجاريث بيل ولوكاس فاسكيز وموراتا.

ومن خلال هذا اللقاء يرغب نادي ريال مدريد في أن يبتعد أكثر في صدارة ترتيب الدوري والذي يعتليه حاليا برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الغريم التقليدي نادي برشلونة مع العلم أن لديه لقاءين مؤجلين في حين يحتل نادي فالنسيا مركزا متأخرا في الليجا برصيد 23 نقطة في المرتبة 15.

ذكر المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان أن الشكوك التي أحاطت باللاعب إيسكو حول موضوع تجديد التعاقد مع النادي مفهومة وأكد في نفس الوقت أن الشيء الوحيد، الذي يشغل تفكيره هو أن يكون جميع اللاعبين مركزين من أجل تحقيق الفوز.

وقال زيدان أن شكوك إيسكو يمكن إعتبارها أمرا مفهوما ، ويمكن توجيه السؤال له وهو سيقوم بالإجابة باحترام، تعرفون رأيي في إيسكو، إنه من اللاعبين الذين يلعبون عشرين أو خمس وعشرين مباراة وعندما يتم إستبعاده عن المباراة المقبلة يستاء، اللاعب دائما يريد أن يكون حاضرا، ولكن ما يهمني هو أن يكون الجميع مركزين هذا ما يهمني الآن”.

وقد كانت تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد يوم أمس الثلاثاء تحضيرا لمباراة ريال مدريد أمام فالنسيا المهمة في الليجا.

وسيكون ريال مدريد على فرصة من أجل توسيع فارق النقاط مع البرسا إلى أربع نقاط، ولكن زيدان حذر من خطورة فالنسيا في هذا اللقاء.

وأضاف زيدان، قائلا: “نعرف أن بطولة الليجا صعبة، لا نزال في شهر فبراير ونتقدم جيدا ولكن هذا لا يعني بالضرورة حصول شيئ كبير ، ندرك صعوبة جميع اللقاءات ومباراة فالنسيا ستكون معقدة، إنها مباراة بيننا وبين فالنسيا ولكنها مهمة لباقي فرق البطولة”.

وأشار زيدان إلى أن أداء فالنسيا عرف تطورا كبيرا في الآونة الأخيرة ، وأنه كان يؤدي بشكل جيد قبل ذلك ولكن النتائج لم تكن كما يريدها.

وتابع قائلا: “إنه فريق مميز للغاية، نعرف أن المباراة على ملعبه سيكون صعبا، إنها ثلاث نقاط، التي سنلعب من أجلها، والأمر لا يتجاوز هذا الشئ.

وأكد زيدان أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون حاضرا ولكنه لم يقم بالكشف عن الخطط حول جاريث بيل، الذي لم يدخل أساسيا مباراة إسبانيول ولكنه تمكن من تسجيل هدف أثناءها.

وحول هذا الموضوع ذكر مدرب ريال مدريد أن “بيل في حالة مميزة وهو سعيد وقوي على الصعيد البدني، غير مؤكد إذا كان سيلعب أمام فالنسيا ، ولكن كريستيانو في حالة جيدة وسيكون حاضرا أمام فالنسيا.

وحول مركز كريستيانو خلال آخر مبارتين ، قال زيدان “لقد لعب طوال مسيرته الكروية في مركز الجناح، وهو مركزه، بطبيعة الحال سينجح في تسجيل الأهداف في هذا المركز، ويستطيع اللعب في مركز آخر لأنه ظاهرة، إلا أن المركز المفضل له حيث هز الشباك من خلاله حتى الآن في 400 مناسبة.

في سياق آخر ، ذكرت تقارير صحفية، إن فرق تشيلسي ويوفنتوس ومانشستر سيتي أظهرت رغبة ملحة في الفوز بخدمات نجم وسط الميرينجي إيسكو ألاركون، والذي يرغب في الخروج من النادي.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إن أن أصبح على تصميم من أجل الخروج في الصائفة القادمة ؛ وذلك بسبب ندرة لعبه منذ بداية هذا الموسم”.

وشارك إيسكو، في الجولة الماضية ، أمام نادي إسبانيول طوال ردهات اللقاء ، منذ نحو أربعة أشهر، وكانت آخر مرة أمام ألافيس في نفس المسابقة في 29 أكتوبر تشرين أول الفارط.

وحسب الصحيفة الإسبانية “ماركا” فإن وكلاء إيسكو، أشعروا الفرق التي لديها إهتمام ، بضم اللاعب بأنه سيرحل عن النادي الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وفي 25 أبريل نيسان المقبل، سيصبح سن اللاعب 25، ويرى اللاعب السابق لنادي مالاجا، أنه في مرحلة من مسيرته يحتاج فيها أن يشعر بالأهمية، وهو شيء لم يحصل عليه منذ وصل إلى ريال مدريد قبل ثلاث سنوات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة