حساب المواطن : رابط التسجيل في البرنامج والخطوات المتبعة كاملة شرح بالفيديو مع موعد فتح التسجيل في البوابة رسميا

حساب المواطن ، وردت على المستفيدين من الضمان الإجتماعي رسالة نصية من خلال الهاتف الجوال تؤكد على التسجيل في برنامج حساب المواطن بشكل تلقائي.

ولن يكون على مستفيدي الضمان الإجتماعي أن يدخلوا ويسجلوا على بوابة البرنامج مع الإشارة إلى أنه يمكن الإطلاع على البيانات والقيام بتحديثات عليها من خلال البوابة وذلك بعد تاريخ 2/6/1438 هجري الموافق لـ 1/3/2017 ميلادي.

وتم تسجيل جميع المستفيدين في الضمان الإجتماعي في البوابة الإلكترونية ” حساب المواطن ” مع إقتراب إطلاق مرحلة التسجيل والتي ستكون يوم الأربعاء القادم.

مواضيع ذات صلة :

دليل إرشادي لحساب المواطن من إصدار وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

التسجيل في حساب المواطن 1438 : كل ما تود أن عرفه عن البرنامج الحكومي في صفحة واحدة ! التسجيل والمستفيدين وقيمة البدل

حساب المواطن : تعرف على أهداف وتفاصيل البرنامج الحكومي وموعد إطلاقه في إطار رؤية السعودية 2030 وشرح كامل بالصور

التسجيل في حساب المواطن

كما قام محمد الجدعان وزير المالية والدكتور علي الغفيص وزير العمل والتنمية الاجتماعية بالإشراف على سير العمل وآخر الإستعدادات التي تتعلق بأول مرحلة من البرنامج والمتمثلة في عملية التسجيل.

وإليكم طريقة التسجيل في برنامج حساب المواطن خطوة بخطوة وشرح بالفيديو من بكل سهولة وبدون أي معاناة أو مشاكل أثناء التسجيل وستتم الخطوات من خلال متابعة الحساب الرسمي لحساب المواطن على التويتر من : هنا وهو حساب موثق ومعتمد رسميا وسنعمل على تحديث الموضوع بأي جديد.

وللإشارة فإن حساب المواطن لا يلغي أي برامج سابقة مثل الضمان الإجتماعي وحافز حسب ما ذكره خالد أبا الخيل في تغريدات له على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.