توبيدي تحميل اغاني tubidy mp3 رابط توبيدي موبيدي الجديد 2018

مايا عبدالرحمن
2018-01-19T23:52:28+03:00
تقنية وتكنولوجيا
مايا عبدالرحمن19 يناير 2018آخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 11:52 مساءً
توبيدي تحميل اغاني tubidy mp3 رابط توبيدي موبيدي الجديد 2018
توبيدي

يعتبر موقع توبيدي الأفضل على الإطلاق للراغبين في تنزيل الأغاني و المقاطع الصوتية و النغمات إلى الهاتف بكل سهولة كما انة يعتبر وسيلة ترفيهية رائعة حيث تتوافق الملفات مع جميع الأجهزة الذكية .

وذلك بسبب ان نوعية الملفات تراعي جميع انواع الصيغات التي تعمل على الهواتف الحديثة و المتطورة وتكون إنتاجها متميزاً صالحاً للأجهزة ذات النظام الحديث أو القديم .

وموقع tubidy يحتوي على عدد لا يحصى من المقاطع الصوتية المتنوعة والتي يتم نشرها عن طريق زوار الموقع والتبادل فيما بينهم و طريقة إستخدامة غاية في البساطة حيث تقوم فقط بالبحث عن المقطع الصوتي الذي ترغب في تنزيلة بصيغة فلاش يوتيوب و تحويلة لصيغة mp3 و هكذا تنتهي عملية التنزيل.

يتميز موقع توبيدي موبيدي بواجهتة التي تتوافق بشكل كبير للعمل مع جميع احجام الشاشات ويمكن لأي مستخدم أيّ كان نوع جهازة أن يقوم بعملية التصفح وحفظ جميع الملفات الصوتية التي يريدها مجاناً و بدون أن تتم عملية دفع أو إشتراك لدى الموقع وهذا ما جعلة مميزاً لدى الكثير الذي يستخدمونة .

وهناك كثير لا يعرفون بأن برنامج tubidy يحتوي على أغاني مجانية حيث يمكن الإستماع إليها بشكل مباشر أو تحميلها بكل سهولة كما انة يدعم جميع انواع الصيغ ويحل الكثير من المشكلات التي يعاني منها الراغبين في تنزيل مقاطع الصوت عند إستخدامهم لموقع آخر .

رابط توبيدي تحميل اغاني tubidy mp3

في التحديث الأخير للموقع يمكنك الأن أن تقوم من خلال توبيدي بتنزيل المقاطع الصوتية حسب الصييغة سواء mp3 أو mpa او mav وغيرها وهذا جعل توبيدي أكثر شهره وإستخداماً من السابق ويُمكنك الدخول عليه من الرابط الآتي ( هنا ) علماً بأنه يحتوي على واجهه باللغة العربية أيضاً يُمكنك تصفحه من خلالها من الجهه اليمنى بالأعلى واختيار اللغة العربية ذات رمز السعودية.

بعد التوقف الذي دام لمدة سنة وأكثر للموقع الجميل توبيدي يعود إليكم بصورة جديدة وبإطلالة أفضل من السابق بمراحل عديدة حيث تم إضافة العديد من الخدمات المسانده والمفيدة لكافة مستخدمين وعشاق هذا الموقع الإلكتروني والذي من خلال اصبحت تستطيع الوصول لكافة الملفات بضغطة زر واحدة، وبدون وجود إعلانات مزعجة تعيق الوصول إلى ملفات الفيديو والصوتيات.

يُمكنك الآن ايضاً تصفح موقع توبيدي من خلال الأجهزه الذكية بسهولة، حيث تم العمل على أحدث تقنيات الويب المتوفرة في الوقت الحالي لإنشاء تجربة مستخدم جميلة ومريحة بنفس الوقت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة