اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم والفراعنة ينجحون في تجاوز التعادل الفارط في أمم أفريقيا بفوز مهم وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-22T16:05:23+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 4:05 مساءً
اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم والفراعنة ينجحون في تجاوز التعادل الفارط في أمم أفريقيا بفوز مهم وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب بور جونتي مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الأمم الأفريقية – الجابون 2017 بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا.

سيكون موعد مباراة مصر واوغندا اليوم السبت 21 يناير كانون الثاني على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

وترجع آخر مباراة بين الفريقين إلى سنة 2010 وذلك ضمن مباراة الدولية ودية إستضافها ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي من دولة الإمارات العربية المتحدة وإنتهت بفوز الفراعنة بهدف وحيد جاء عن طريق محمد ناجي جدو في الدقيقة 65.

كما إلتقى الفريقان في كأس الأمم الأفريقية في نسختها 19 وذلك في يوم 2 أبريل من سنة 1994 في دور الثمانية وكان قد تفوقها حينها الماليون بهدف نظيف.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر واوغندا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت ماكس 1 و2 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة للمنتخبين :

TVT International
Euro Sport 2 Deutschland
RTS 1 Senegal
ORTM
beIN SPORTS 2 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
SuperSport 4 / HD
Fox Sports Eredivisie 2
Arena Sport 2 HD Cro
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR
ORTB

نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم

مصر 1 – اوغندا 0

اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=miGZNBbd9iA

ملخص مباراة مصر واوغندا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1oMH4a1JIWY

وفي المواجهات السابقة حقق المنتخب المصري الفوز في ثلاث مباريات في حين تفوق الأوغنديون في مباراة وحيدة ولم تنتهي أي مقابلة بالتعادل بينهما.

وفي آخر مباراة دارت بين المنتخبين إنتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة وذلك في سنة 2013 وسيلتقيان من جديد في مناسبتين هذا العام وذلك في إطار تصفيات كأس العالم 2018 لمنطقة أفريقيا ضمن التصفيات النهائية في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الخامسة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة