اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم والعالمي يواجه الفيحاء في كأس خادم الحرمين وينهي اللقاء برباعية وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-21T22:11:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 يناير 2017آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 10:11 مساءً
اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم والعالمي يواجه الفيحاء في كأس خادم الحرمين وينهي اللقاء برباعية وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودية لكرة القدم ذهاب بين نادي النصر ونادي الفيحاء.

سيكون موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم الخميس 19 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبد العزيز الزيد.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

النصر 4 – الفيحاء 0

اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم

وللإشارة فإن نادي النصر يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة محققا عشر إنتصارات وتعادلين وثلاث هزائم ومسجلا 26 هدفا ومتلقيا في شباكه عشرة أهداف.

أما بالنسبة لنادي الفيحاء فهو يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 29 نقطة بنفس الرصيد من النقاط مع صاحب المركز الثاني نادي النهضة وحقق ثمانية إنتصارات وخمس تعادلات وأربع هزائم مسجلا 28 هدفا ومتلقيا في شباكه 21 آخرين.

وكان نادي النصر قد حقق إنتصارا في آخر جولة من الدوري ضمن الأسبوع 15 أمام نادي الإتفاق بهدفين دون رد سجلهما حسن الراهب في الدقيقتين 66 و88.

أما بالنسبة لنادي الفيحاء فقد فاز بدوره في الجولة الماضية من الدوري أمام نادي الشعلة ضمن الأسبوع 17 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد حيث سجل للفيحاء كل من عبدالله قيسي في الدقيقة 24 ومحمد عبدالله المنقاش في مناسبتين في الدقيقتين 73 و91 في حين جاء هدف الشعلة عبر سعد مرزوق الدوسري في الدقيقة 54.

في سياق آخر ، قام محترف منتخب باراجواي والعالمي فيكتور أيالا بالإعتذار عن الحضور إلى الرياض وذلك بسبب ظروف عائلية على حد قوله.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يعتذر فيها أيالا  حيث أنها المناسبة الثالثة الذي يطلب فيها مزيدا من الوقت متعذرا بعدة أسباب دائما.

وتأتي هذه الأخبار في ظل إشاعات تواترت حول عدم رغبة اللاعب في مواصلة مسيرته مع نادي النصر وهو ما يطرح أكثر من سؤال خصوصا وأن الجهاز الإداري والجهاز الفني أعطيا الضوء الأخضر للاعب من أجل العودة إلى بلاده قبل توقف الدوري المحلي وذلك من أجل جلب زوجته معه للرياض.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة