اهداف مباراة الهلال والقيصومة اليوم والزعيم الهلالي يتفوق بصعوبة في إختبار كأس خادم الحرمين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-19T02:38:26+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 2:38 صباحًا
اهداف مباراة الهلال والقيصومة اليوم والزعيم الهلالي يتفوق بصعوبة في إختبار كأس خادم الحرمين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة دور 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودية لكرة القدم ذهاب بين نادي الهلال ونادي القيصومة.

سيكون موعد مباراة الهلال والقيصومة اليوم الأربعاء 18 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة وعشر دقائق عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة وعشر دقائق عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة وعشر دقائق مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة وعشر دقائق مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والقيصومة اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

نتيجة مباراة الهلال والقيصومة اليوم

الهلال 2 – القيصومة 1

وللإشارة فإن نادي الهلال كان قد أجرى مباراة ودية يوم الجمعة الفارط أمام نادي روستوف الروسي وخسرها بأربعة أهداف دون رد.

وتبدو مهمة نادي الهلال سهلة نسبية أمام نادي القيصومة الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم والتي يحتل فيها المركز 11 برصيد 21 نقطة بعد خمس إنتصارات وست تعادلات ومثلها من الهزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا في شباكه 25 هدفا.

اهداف مباراة الهلال والقيصومة اليوم

أما نادي الهلال فهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري السعودي الأول دوري جميل برصيد 37 نقطة حققها من 12 إنتصارا وتعادل وحيد وخسارتين وتسجيل 38 هدفا وقبول 11 هدفا ليكون بذلك أقوى خط هجوم في الدوري المحلي.

ومن المنتظر أن تكون مهمة نادي القيصومة المتواضع صعبة للغاية مستعينا بهجوم مكون من معاذ عفانة وخالد خلف العنزي وفهد هدل الشمري وعبدالله شريدة العنزي وعادل عبدالله الشمري أمام منافس من طينة وحجم نادي الهلال الذي يحتوي على لاعبين من العيار الثقيل.

وكان نادي القيصومة قد إنقاد للهزيمة في الجولة الماضية من الدوري على ملعب نادي الباطن ضمن الأسبوع 17 من المسابقة أمام نادي هجر بثلاثة أهداف دون رد حيث كان القيصومة السباق عبر خالد خلف العنزي في الدقيقة الخامسة ولكن الرد كان هجراويا سريعا عبر عبدالله عثمان هاشم علي في الدقيقة السابعة ليضيف هدفين آخرين عبر عبدالرحمن عبدالله الحريب في الدقيقة 36 وسلمان الحريري في الدقيقة 39 ويذلل فيحان محمد المطيري الفارق للقيصومة عند الدقيقة 60.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة