نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم ويد الفراعنة تتفوق أمام اليد البحرينية في كأس العالم وملخص مباراة القمة العربية

El Walid
2017-01-17T19:59:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 7:59 مساءً
نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم ويد الفراعنة تتفوق أمام اليد البحرينية في كأس العالم وملخص مباراة القمة العربية

يحتضن ملعب اكور هوتيل ارينا مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لمسابقة كأس العالم لكرة اليد للرجال بين منتخب مصر ومنتخب البحرين.

سيكون موعد مباراة مصر والبحرين اليوم الإثنين 16 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة إلا الربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي ولم يحدد حتى الآن معلق هذا اللقاء.

نتيجة مباراة مصر والبحرين اليوم

مصر 31 – البحرين 29

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في المباراة الأولى المثيرة أمام المنتخب القطري بنتيجة 22 هدفا مقابل عشرين في حين سقط في المباراة الثانية أمام منتخب الدانمارك بنتيجة 35 مقابل 28.

وتتبقى مبارتان للفراعنة أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الرابعة والمنتخب السويدي في الجولة الخامسة والأخيرة بخلاف مباراة اليوم أمام البحرين.

ويحتل المنتخب المصري المركز الرابع برصيد نقطتين فقط في حين يحتل المنتخب السويدي صدارة المجموعة الرابعة ومن ثم المنتخب الدنماركي في المركز الثاني والمنتخب القطري في المركز الثالث.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة