تصحيح الأوضاع يشعل مواقع التواصل الإجتماعي .. تعرف على التفاصيل وكل ما يتعلق بالعمالة الوافدة وموقف المديرية العامة للجوازات

نفت المديرية العامة للجوازات ما تردد في الآونة الأخيرة على الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي بالإنطلاق في تصحيح أوضاع العمالة الوافدة بداية من يوم الأحد 17 ربيع الآخر 1438 هجري الموافق لـ 15 يناير كانون الثاني 2017 وإطلاق الحملة الوطنية الشاملة لضبط وتعقب من يخالف أمن الحدود والعمل وأنظمة الإقامة.

وذكرت المديرية العامة للجوازات في بيان أصدرته اليوم السبت أن كل المعلومات التي تم تداولها ليست صحيحة ولم يتم إصدارها من القنوات الرسمية المعتمدة من طرفها.

وأشارت الجوازات أنه في صورة صدور توجيه بهذا الصدد فإنه سيعلن عنه رسميا من طرف الجهات المختصة وأكدت على ضرورة التثبت من مصدر المعلومة قبل أن تنشر وأن تكون من طرف القنوات الرسمية حصرا دون سواها.

تصحيح الأوضاع

وكان موقع التويتر قد عرف جدلا كبيرا بخصوص تصحيح الأوضاع وقام العديد من المغردين بالتعليق على هذا الخبر بين أخذ ورد في حين أكد أحد المغردين أن الزحام سيككون كبيرا أمام الجوازات من أجل تقديم طلبات تصحيح الأوضاع.وقد تلقى مساعد مدير عام الجوازات لشؤون التقنية خالد الصيخان العديد من الأسئلة في هذا الصدد.

وقان الحساب الرسمي للجوازات السعودي بنشر نفي عبر موقع تويتر ويمكن الإطلاع على التغريدة من الحساب الرسمي الموثق من طرف إدارة تويتر من : هنا من أجل التأكد من الأمر.