اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم والملكي يخسر بغرابة أمام الأندلسي في قمة الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-16T00:41:21+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 12:41 صباحًا
اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم والملكي يخسر بغرابة أمام الأندلسي في قمة الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

قام المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان بالتأكيد على صعوبة المهمة أمام نادي إشبيلية في رسم الجولة الثامنة عشر من الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم مشيرا إلى أن التعادل لن يكون نتيجة إيجابية بالرغم من الفارق الموجود بين الفريقين في ترتيب الليجا.

وأشار زيدان على أن المباراة لن يكون الرهان على التعادل حاضرا فيها وهي التي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيثخوان وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء المرتقب ليوم الغد.

وشدد زيدان على أن نادي إشبيلية يرغب في تحقيق الإنتصار أيضا في هذا اللقاء ولم لا المنافسة على لقب الدوري مؤكدا على أن لاعبي النادي الأندلسي سيعملون على عدم تيسير المهمة على لاعبي الميرينجي مثلما حدث في لقاء الكأس في وسط الأسبوع الفارط خصوصا أن اللقاء سيكون بين المتصدر والوصيف.

وأضاف المدرب الفرنسي على أن اللقاء سيكون صعبا للغاية وسيكون الضغط سيد الموقف خاصة بعد مباراة الكأس التي دارت في الدور 16 من كأس ملك أسبانيا.

وسيعمل نادي إشبيلية على جعل مهمة الإستحواذ على الكرة من النادي الملكي صعبة لأن كل الأمر يتعلق في نهاية الأمر بالإستحواذ على الكرة من خلال الضغط.

وأكد زيدان على أن لاعبي فريقه سيعطون كل ما يملكون خلال هذا اللقاء وسيتم القيام بجميع المحاولات وإعطاء كل المجهودات لأن المعاناة ستكون متقاسمة من جميع اللاعبين في الفريق.

كما أشاد زيدان بالهدف الذي سجله ماركو أسينسيو في لقاء الكأس يوم الخميس الفارط مشيرا إلى أن المهاجم البرتغالي الكبير النجم كريستيانو رونالدو سيعود لقائمة الفريق خلال هذا اللقاء.

وتحدث زيدان على الحالة الجيدة التي يمر بها النجم البرتغالي حيث ذكر أنه قام بالخضوع لحصص المران بشكل كبير في بحر الأسبوع خاصة وأنه لم يكن حاضرا في مباراة الكأس وحصل على الراحة.

وأردف زيدان قائلا أن الحالة التي يمر بها ماركو أسينسيو جيدة مشيرا إلى ما قدمه في مباراة الكأس والتي تأهل على إثرها نادي ريال مدريد للدور ربع النهائي من المسابقة بعد تعادله بثلاثة أهداف لمثلها.

وأشاد المدير الفني الفرنسي باللاعب مؤكدا أن هذا الأمر ينعكس إيجابا على اللاعبين الآخرين وهم جيد جدا بالنسبة للفريق بشكل عام بالرغم من الصعوبات التي يمر بها في بعض الأحيان.

وأكد زيدان على أن تحقيق النقاط الثلاث من ملعب المنافس يوم غد لا يعني بالضرورة الحصول على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وللإشارة فإن نادي ريال مدريد يتربع على سلم ترتيب الليجا حتى الآن بعد وصوله للنقطة الأربعين بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي إشبيلية الذي يقدم مستويات جيدة للغاية هذا الموسم.

ويحتضن ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بين نادي إشبيلية وضيفه نادي ريال مدريد بقيادة الحكم اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها يوسف سيف وهذه قائمة كاملة بالقنوات الناقلة للملكي اليوم :

6’Eren (den) / HD
beIN Sports France 1 / HD
beIN Sports MENA HD 11
beIN Sports MENA HD 17
beIN Sports MENA HD 3
beIN Sports Turkey 3 / HD
Canal+ Sport 4 Afrique
Cosmote Sport 2 HD
Digi Sport 1 (rom) / HD
Digi Sport 3 (svk) / HD
Dolce Sport 1 / HD
Dolce Sport 5
Eleven HD (poland)
Futbol 1 (ukraine) / HD
Idman TV
Irib Varzesh
KTRK Sport
Movistar Partidazo / HD
ONE Sport (israel) / HD
Setanta Sports Eurasia / HD
Sky Sport Plus (italy) / HD
Sky Sports 1 (Uk/Ire) / HD
Sport 1 (hungary) / HD
Sport TV2 (portugal) / HD
Sport+ HD (bulgaria)
SportKlub 1 (croatia)
SportKlub 1 (montenegro) / HD
SportKlub 1 (serbia) / HD
SportKlub 1 (slovenia)
SuperSport 12A / HD
SuperSport 3 HD (alb)
SuperSport MaXimo 1
SuperSport MaXimo 3
Varzish Sport / HD
Viasat Football Norway / HD
Viasat Jalkapallo Finland HD
Ziggo Sport Voetbal
beIN Sports AUS 2
beIN Sports THA HD 2
DAZN AT/DE/CH [$] (geo/R)
Laola1.tv Int’l (geo/R)
OLL TV Player [$]
Play Sports HD1 (belgium)
PrimeTel 1 CY / HD
SKY NET Sports 2
Stöd 2 Sport / HD
ViaPlay (denmark) / HD
ViaPlay (finland)
ViaPlay (norway) / HD
ViaPlay (sweden) / HD

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

ريال مدريد 1 – اشبيلية 2

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 67 من ركلة جزاء عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعادل سيرجيو راموس بهدف في مرماه في الدقيقة 85 وإختطف ستيفان يوفيتيتش هدف الفوز في الدقيقة 92.

في سياق آخر ، أعرب المدير الفني لنادي إشبيلية الأرجنتيني خورخي سامباولي عن أمله في عدم تصاعد أزمة اللاعب السابق للنادي الأندلسي سيرخيو راموس مع جماهير إشبيلية خصوصا بعد الواقعة الأخيرة التي دارت على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=O3NZxiBJi5o

وخلال المؤتمر الصحفي ، ذكر سامباولي اليوم السبت أن المباراة ستدور ضد صاحب المركز الأول في الدوري وأنه يجب أن تكون الثقة حاضرة وأن يكون التفكير مقتصرا على تقديم مباراة جيدة حسب ما نقلته الصحيفة الأسبانية “آس”.

وإعترف سامباولي بصعوبة القاء مؤكدا أنه لا يمكن التخيل كيف ستسير المقابلة مؤكدا أن الأمر سيختلف عن بقية المباريات الأخرى خاصة وأن المنافس سيعمل لتحقيق الإنتصار في حين أن لاعبيه يلعبون على أرضهم وأمام جماهيرهم ولذلك سيكون التشجيع حاضرا نظرا لما إنتهى عليه الأمر في المباراة السابقة.

وحول عودة النجم البرتغالي للمشاركة في لقاء الغد إعتبر المدرب الأرجنتيني أنه سيكون التأثير حاضرا نظرا لكون رونالدو يتميز بالحسم ويشكل تسلسلا هرميا للاعبين ولكن هذا الأمر لا يعني بالضرورة فقدان القوة المقدمة في المباراة السابقة.

وأكد سامباولي أنه في صورة تقديم نفس الآداء الذي ظهر عليه لاعبو الفريق في مباراة الكأس فإن الدوري سيكون تنافسيا بشكل كبير معتقدا أن تحقيق الفوز ليس بالأمر العب خصوصا وأن هناك هدفا مرسوما والنقاط الثلاث ستكون لها قيمة كبيرة للغاية.

وأعرب سامباولي عن الأسف بسبب ما وقع بعد أن سدد سيرجيو راموس لركلة الجزاء بتلك الطريقة التي إعتبر كثيرون أن فيها إهانة مشيرا على ضرورة أن يكون هناك تصالح سريع بين الجماهير الأندلسية وراموس كونه يلعب في النادي الذي سبق له أن ترعرع فيه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة