اهداف مباراة السعودية وكمبوديا اليوم والأخضر السعودي يقسو على الكمبوديين بسباعية كاملة بتألق الشمراني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-14T20:52:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 يناير 2017آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 8:52 مساءً
اهداف مباراة السعودية وكمبوديا اليوم والأخضر السعودي يقسو على الكمبوديين بسباعية كاملة بتألق الشمراني وملخص نتيجة اللقاء

ستكون المباراة بين المنتخب السعودي ونظيره الكمبودي في غاية الأهمية بالنسبة للسعوديين خاصة بعد اللقاء السابق الذي إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام المنتخب السلوفيني في مباراة إعتبرها كثيرون مهمة للغاية في درب التحضير لباقي المواجهات.

ويحتضن ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة دولية ودية بين المنتخب السعودي وضيفه المنتخب الكمبودي..

سيكون موعد مباراة السعودية وكمبوديا اليوم السبت 14 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السعودية وكمبوديا اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بالجودة العالية اتش دي

نتيجة مباراة السعودية وكمبوديا اليوم

السعودية 7 – كمبوديا 2

وتقدم كون لابورافي للكمبوديين أولا إلا أن ناصر الشمراني سجل ثلاثية بعدها في الدقائق 23 من ركلة جزاء و28 و36 ليذلل كيو سوكفينغ الفارق مجددا.

وسجل محمد السهلاوي هدفا رابعا في الدقيقة 49 تلاه لاعب كمبوديا في مرماه في الدقيقة 63 وأضاف السهلاوي هدفا سادسا من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 79 وإختتم عبدالمجيد الرويلي مهرجان التهديف في الدقيقة 80.

اهداف مباراة السعودية وكمبوديا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=HaAO0A6d7Mo

وكان الكثير من المتابعين للكرة السعودية قد إستغربوا إختيار منافس من حجم منتخب كمبوديا وكانوا يفضلون أن تكون المواجهة أمام منتخب آخر يكون أكثر قوة وشراسة من أجل الوقوف على آخر الإستعدادات والإحتكاك مع منتخبات من العيار الثقيل من أجل التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم القادم.

أعرب المشرف العام على كرة القدم في فريق الرائد عبد الله السبيعي عن ثقته الكبيرة في رجوع الحارس خالد الشراحيلي المتعاقد حديثا مع الفريق إلى مستواه المعهود وأنه سيعود لتعزيز صفوف المنتخب السعودي خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن الحارس الشراحيلي البالغ من العمر 29 سنة كان قد إلتحق بصفوف الرائد وذلك بعد أن ظل دون مشاركة في اللعب بفريقه السابق الذي قام بإبعاده لأسباب تأديبية منذ نهاية الموسم الفارط.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أمس الجمعة، قال السبيعي أن الشراحيلي حارس مرمى كبير ومتأكد من عودته للمنتخب من بوابة الفريق وذلك أسوة بما حدث مع سعيد المولد، مؤكدا أن الفريق يخلق روحا تنافسية عالية.

وفي خصوص المعسكر التدريبي للفريق بالامارات ،شدد السبيعي على أن المسؤولين يعملون على إعداد فريق ذو مستوى عالي وقادر على المنافسة خلال المرحلة الثانية من الدوري وسيقوم بلعب مقابلتين وديتين خلال المعسكر ضد فريق صيني وضد فريق أوزبكي.

وأضاف أن تعاقدات الفريق كانت بناء على توجيهات المدرب وذلك تعزيزا لتشكيلة الفريق وسدا لثغرات المتواجدة به ومن أجل إسعاد الجماهير.

وتابع حديثه بالقول أن الصفقات جاءت كذلك من أجل إضفاء روح المنافسة في العديد من الخطط وتدعيما للرصيد البشري للفريق، مؤكدا على كون المنافسة ستكون شديدة للغاية.

وأضاف السبيعي أن المدرب قام بتقديم تقارير بما يستحقه الفريق، وبناء على ذلك ستقوم الإدارة بتعزيز صفوف الفريق وذلك من السوق المحلية والأجنبية كذلك.

كما عبر السبيعي عن ثقته الكبيرة في فض جميع الصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق وكذلك القيام بجميع الاجراءات المستلزمة لتسجيل اللاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية ،مثنيا على جهود رئيس الفريق وأعضاء الشرف في هذا الخصوص.

وتجدر الإشارة أن فريق الرائد يتمركز ثامنا في ترتيب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم وذلك برصيد 16 نقطة حصدها من خمس إنتصارات وتعادل و9 هزائم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة