اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم والبلوجرانا في إمتحان ناجح بخماسية في الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-14T20:23:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 يناير 2017آخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 8:23 مساءً
اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم والبلوجرانا في إمتحان ناجح بخماسية في الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

تشهد تشكيلة فريق برشلونة اليوم السبت أمام نادي بالماس على ملعب كامب نو في إطار الجولة 18 من الليجا الإسبانية غياب قلب الدفاع جيرارد بيكيه.

وبالإضافة لهذا الغياب قام المدرب لويس إنريكي بإستبعاد الظهير سيرجي روبرتو ومتوسط الميدان دينيس سواريز وحارس المرمى جوردي ماسيب في حين تعززت التشكيلة بعودة المدافعين جيريمي ماتيو وأليكس فيدال.

وتحتوي القائمة كل من باكو ألكاسير ونيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز ورافينيا وأندريس إنييستا وأردا توران وأندريه جوميز وسيرجيو بوسكيتس وأليكس فيدال ولوكاس دين وخافيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش وياسبر سيسلين ومارك أندريه تير شتيجن.

ويذكر أن البلوجرانا يحتل المرتبة الثالثة في الليجا الإسبانية وذلك برصيد 35 نقطة بعيدا بخمس نقاط عن المتصدر ريال مدريد في حين يتمركز فريق لاس بالماس ثامنا برصيد 24 نقطة.

ويحتضن ملعب الكامب نو مباراة الأسبوع 18 من مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بين نادي برشلونة وضيفه نادي لاس بالماس بقيادة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو.

سيكون موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم السبت 14 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة والربع عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والربع والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي ويعلق عليها فهد العتيبي وهذه قائمة كاملة بالقنوات الناقلة للبلوجرانا اليوم :

Sport TV 2
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Digi Sport 1 HD Romania
Idman Azerbaycan
IRIB Varzesh
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
KTRK TV
Varzish Sport HD
beIN LaLiga HD

نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

برشلونة 5 – لاس بالماس 0

وجاءت أهداف المباراة عبر كل من لويس سواريز في الدقيقة 14 وليونيل ميسي في الدقيقة 52 ليضيف سواريز هدفا ثالثا في الدقيقة 57 وأضاف أردا توران هدفا رابعا في الدقيقة 59 تلاه أليكس فيدال في الدقيقة 80 بالهدف الخامس.

أكد مدرب لاس بالماس كيكي سيتيين أمس الجمعة أنه من أجل تحقيق الفوز على فريق برشلونة في ملعب كامب نو يجب أن تقديم مباراة جيدة، مشيرا على ثقته الكبيرة في أبنائه على تحقيق نتيجة طيبة على غرار ما ما تم إنجازه أمام الأتلتيكو مدريد منذ أيام بالفوز عليه في لقاء العودة من الدور النهائي من مسابقة كأس الملك بنتيجة 3-2 .

وقد شدد المدرب على إقتناعه بصعوبة المقابلة أمام منافس يملك العديد من الحلول الهجومية وله طريقة مذهلة في الإستحواذ على الكرة .

اهداف مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=C6DWvNWuYBg

وخلال تصريحات قدمها لوسائل قال سيتيين أنه يكون البارسا في كامل جاهزيته لايمكن إيقافه إلا من فريق عتيد مثله.
ولا يظن المدير الفني أن لاعبي برشلونة قلقين من مرتبتهم الثالثة وذلك لكونهم عند خوضهم للمقابلات لا يقومون بالتفكير في أي شيء ٱخر غير إنهاء المقابلة والحصول على نقاط الفوز.

كما تحدث المباراة عن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه مع وجود العديد من اللاعبين مثله فإنك تنتظر حدوث العديد من الاشياء العجيبة والساحرة في المقابلة لأنه مثل الطيف الذي لا يمكن مسكه.

وتجدر الإشارة أن الفريق الكتالوني يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الفريق الملكي وعلى بعد نقطة من صاحب المرتبة الثانية إشبيلية في حين جاء نادي لاس بالماس في المرتبة الثامنة برصيد 24 نقطة.

تم منذ القليل الإعلان عن إقالة مدير العلاقات المؤسسية لنادي برشلونة بيري جيراتاكوس وذلك بعد تصريحاته المثيرة التي هاجم بطريقة ضمنية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويذكر أن محطة راك 1 الإذاعية الكتالونية قد أعلنت في السابق عن وجود نية صلب إدارة البلوجرانا على التخلي عن خدمات مدير العلاقات المؤسسية وذلك تعبيرا عن مساندتهم للنجم ليو ميسي بعد التصريحات المثيرة لجراتاكوس.

وقد قام نادي برشلونة بتفسير قيامه بهذه الخطوة بأنه يعود لعدم وجود إنسجام بين رأي جراتاكوس والفريق خصوصا فيما يتعلق بما صرح به بعد قرعة كأس ملك إسبانيا.

ملخص مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=vLYkBCoT0xc

وتجدر الإشارة أن مدير العلاقات المؤسسية بيري جيراتاكوس قد صرح يوم الجمعة الفارط أن وجود كل من جيرارد بيكيه ونيمار وأندريس إنييستا هو من صنع نجومية ليونيل ميسي.

صرح مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي أمس الجمعة أنه يجب على ناديه أن يقوم بتشديد الخناق على المتصدر ريال مدريد وذلك بإحراز نقاط الفوز في مباراة اليوم أمام نادي لاس بالماس والقيام بإستغلال إجراء المقابلة قبل يوم من مباراة الريال واشبيلية.

ويذكر أن برشلونة يبتعد بخمس نقاط عن الفريق الملكي المتصدر الذي قام مؤخرا بتحطيم رقم قياسي جديد يتمثل في البقاء 40 مقابلة على التوالي دون هزيمة وذلك بالتعادل على أرض إشبيلية بثلاث أهداف من الجانبين في إطار لقاء العودة من الدور الثمن النهائي من مسابقة كوبا ديل راي.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال مدرب البلوجرانا لويس إنريكي أنه يعمل على تشديد الملاحقة على غريمه التقليدي ريال مدريد وللوصول لهذه النتيجة يجب العمل بمثابة وتحقيق الإنتصار.

وتجدر الإشارة أن برشلونة قد تعثر مرة أخرى وذلك بتعادله الجولة الفارطة أمام نادي فياريال وذلك إثر هزيمته أمام نادي أتلتيك بيلباو في ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كوبا ديل راي بنتيجة 2-1 في حين فاز كل من الريال واشبيلية.

أكد إنريكي أن فريقه بدأ في إستعادة بريقه وذلك بعد الإنتصار الأخير أمام أتلتيك بيلباو في إياب الثمن النهائي من كأس ملك إسبانيا وتسجيل كل من نيمار وسواريز وميسي الأهداف.

وتابع إنريكي حديثه بالقول أن ناديه كان يستحق سيناريو أفضل خلال أولى مباراتين له خلال العام الجاري، مؤكدا على تفاؤله وعدم قلقه ،مشيرا لفرضه السيطرة على المقابلة وصنعه العديد من الفرص وأن النتائج الإيجابية سيكون لها تأثير طيب في باقي المشوار.

وتجدر الإشارة أن فريق لاس بالماس يحتل المرتبة الثامنة في الدوري الاسباني وذلك برصيد 24 نقطة وسيلعب ضد برشلونة بعد توديعه مسابقة كأس الملك على الرغم من الفوز على الروخيبلانكوس بنتيجة 3-2.

سببت الأخبار المتداولة عن إنتقال ليو ميسي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي شعورا بالملل للمدير الفني بيب جوارديولا.
وسبب تصريحات إدارة برشلونة حول مصير النجم الأرجنتيني مع الفريق العديد من التكهنات، وذلك بتصريح الإدارة أن مستقبل ليو في الفريق أمر معقد للغاية ما جعل هذه القضية تطفو مجددا على السطح.

وقد رفض جوارديولا الرد على تساؤلات الإعلاميين بخصوص التعاقد مع ميسي من عدمه وذلك بعد فترة أشرف على تدريبه فيها وصفت بالفترة الذهبية.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام بمناسبة مباراة السيتزن أمام نادي إيفرتون ،قال جوارديولا أنه قد أجاب على موضوع ميسي في العديد من المرات ،مع العلم أن المدرب السابق لبرشلونة أعلن عدم توقعه تفويت برشلونة في نجمها.

وفي خصوص إستعدادات فريقه لمباراة إيفرتون أكد المدير الفني للفريق الإنجليزي عدم تيقنه من إستعداد لاعبه فرناندو للمقابلة ،مشيرا لكون اللاعب كيفين دي براون سيشارك في تحضيرات الفريق، وأن المدافع البلجيكي فينيست كومباني في كامل جاهزيته بعد أن شارك في تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية، في حين أن جابرييل خيسوس ليس في كامل جاهزيته البدنية.

وفي خصوص الخطة الدفاعية التي سيستعملها قال جوارديولا أنه سيختار الخطة التي تجعل اللاعبين في راحة تامة سواء باللعب بثلاث أو أربع أو خمس لاعبين، مؤكدا على أهمية السيطرة على المقابلة.

وفي خصوص خصمه فريق إيفرتون، أكد المدرب أنه فريق ممتاز ويمتلك لاعبا رائعا وهو روميلو لوكاكو، مشددا على ضرورة الحذر وعلى كون رونالدو كومان يلعب بشكل مباشر وقد تعود على هذه الطريقة مع إيفرتون.

وتجدر الإشارة أن فريق مانشستر ستي يحتل المرتبة الرابعة في دوري البريميرليج الإنجليزي برصيد 42 نقطة في حين يحتل نادي إيفرتون المرتبة السابعة برصيد 30 نقطة.

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لويس إنريكي أنه يجب التعامل بروية مع مسألة تمديد التعاقد مع نجم الفريق ليونيل ميسي.

وقد صرح إنريكي لن يدخل في دوامة التصريحات والشائعات في خصوص مصير النجم الأرجنتيني والتي ٱخرها ما صرح به مدير العلاقات المؤسسية بيري جيراتاكوس الذي قال أن ميسي لا يمكنه تقديم أي شيء دون زملائه.

وأكد أنه قد سمع كل ما صرح به جيراتاكوس الذي أكد نجومية ليونيل ميسي وهو أمر يوافقه فيه، مشيرا أن مسؤولي الفريق قد تحدثوا عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني دون الدخول في أي تفاصيل وهو ما يفرض عليه عدم الدخول في هذه اللعبة من التصريحات.

وكما تناول حديث المدرب ميسي من جديد وذلك بالحديث عن موهبته في الركلات الثابتة، مؤكدا على كون أن الهدف الذي قام بإحرازه أمام نادي أتلتيك بيلباو كان الرقم 26 وذلك من ركلة ثابتة ليحطم الرقم القياسي السابق المسجل في الفريق من قبل رونالد كومان.

كما عبر إنريكي عن إعجابه الكبير بالمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الذي سجل هدفه المائة مع البلوجرانا وذلك في كأس الملك.

وفي خصوص مباراة اليوم أمام نادي لاس بالماس، قال إنريكي أن فريق المدرب كيكي سيتيين من الأندية التي تعتمد طريقة مماثلة لنادي البرسا.

وفي خصوص إجابته عن قيام الفريق بجملة من التعاقدات من عدمها، قال المدرب أنه لا يجب القيام بغلق مثل هذا الباب لأن مثل هذا الأمر محتمل للغاية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة