دعم من بن أفليك لميريل ستريب ضد دونالد ترامب !!

تواجد العديد من نجوم السينما الأمريكية لمشاهدة العرض الأول من فيلم live by night “مباشر ليلا” للمخرج والنجم السينمائي بن أفليك، إلا أن الحديث كان منصبا في الأساس على التعليقات عن جوائز الجولدن غلوب وليس عن الفيلم.

وقد عبر بن أفليك عن دعمه للمثلة الأمريكية ميريل ستريب والتي قامت أثناء تسلمها لجائزة غولدن غلوب بمهاجمة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بسبب تقليده لصحفي معوق أثناء حملته الإنتخابية.

وفي رده على تصريحات ستريب، قال ترمب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن ستريب ممثلة غير كبيرة ومبالغ في تقديرها وهي تتجنى عليه لأنها لا تعرفه.

وقال أفليك في خصوص ستريب أنهل ممثلة رائعة للغاية وأن القول بأنها ممثلة مبالغ في تقديرها هو أمر مجانب للصواب لأنها ممثلة رائعة.

ويذكر أن العديد من نجوم السينما الأمريكية قد عبروا عن مساندتهم لستريب والتي قامت بالتحدث عن واقعة صارت في سنة 2015 والتي تتمثل في كون ترمب قام بتلويح بيده وتغيير صوته ليقلد سيرج كوفاليسكي صحفي نيويورك تايمز الذي يعاني من شلل جزئي.

ويذكر أن قائمة المنتقدين لترامب إمتدت إلى الفنان هيو لوري وذلك بعد تسلمه لجائزة غولدن غلوب أنه يتسله هذا اللقب بإسم المرضى النفسيين والمليارديرات السكوباثيين ، مشيرا أن مهرجان غولدن غلوب هذه السنة يمكن أن يكون الأخير بعد تسلم ترمب لزمام الحكم.