آيفون 8 : خليط بين الزجاج والفولاذ .. تعرف على مواصفات هاتف شركة آبل ومعلومات جديدة عنه

آيفون 8 ، على الرغم من من عدم تداول إمكانية إعلان شركة ٱبل الأمريكية عن هاتفها المقبل آيفون 8 فقد تمت تداول العديد من المعلومات في صحيفة تايوانية تتحدث على أن الإصدار الجديد لٱيفون سيكون مقاوما للصدأ ومغطى بالزجاج بطريقة شبيهة لهواتف سامسونج الأخيرة.

وقالت الصحيفة التايوانية ديجي تايمز أن ٱبل قد فكت إرتباطها بالشريك التقليدي فوكسكون وطلبت من شركة جابيل بطلبات للحصول على إطارات هواتف مصنعة من الفولاذ.

ويذكر أن المرة الأخيرة التي إستعملت فيه شركة ٱبل الإطارات الفولاذية مع هاتف ٱيفون 4 اس لتستعمل بعدها إطارات مصنعة من مادة الألمنيوم.

وعلى الرغم من تطابق التقرير مع معلومات سابقة تقضي بحصول جسم ٱيفون 8 على طبقة زجاجية كاملة ، فإنه يتباين مع تأكيدات سابقة بأنه سيتم الجمع بين الزجاجين الأمامي والخلفي وذلك بواسطة هيكل مصنع من الألمنيوم مصنع من قبل شركة فوكسكون.

آيفون 8

وإضافة لعديد من الأمور الأخرى فإنه من المنتظرأن يتم إصدار المنتج الجديد لٱيفون بثلاث قياسات مختلفة، إذ سيحتوي الإصدار الرئيسي على شاشة أولد في حين سيشتمل النموذجين الٱخرين شاشات أل سي دي ،ومن المنتظر أن يشتمل هذا الهاتف على تقنية الشحن اللاسلكي.

وتجدر الإشارة أن شركة ٱبل قد قامت بإستعمال سبائك الألمنيوم من سلسلة 7000 المستعملة في تصنيع الطائرات وذلك بعد الفشل الكبير مع هواتف ٱيفون 6 سنة 2014 الذي يمكن أن يتعرض للإنحناء عند تعرضه للضغط ، مع العلم أن إستخدام هذا الصنف من مادة الألمنيوم قد تزامن مع إطلاق ٱبل لساعتها الذكية لأول مرة.