الرئيسية / أخبار الرياضة / اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم والريدز يسقطون في مواجهة ذهاب كأس رابطة المحترفين وملخص نتيجة اللقاء
مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم والريدز يسقطون في مواجهة ذهاب كأس رابطة المحترفين وملخص نتيجة اللقاء

قام المدير الفني الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بالتأكيد على أن فريقه لن يقوم ببيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو لصالح فريق برشلونة الإسباني.

ويذكر أن إسم اللاعب البرازيلي كان قد إرتبط بشكل كبير في الٱونة الأخيرة بالتعاقد مع فريق برشلونة الإسباني وذلك بعد المستوى الطيب الذي قدمه مع الريدز وذلك بإحراوه لستة أهداف وصنعه لستة ٱخرين وذلك خلال 14 مقابلة مع فريقه في مختلف المنافسات.

ومن المنتظر أن يعود كوتينو البالغ من العمر 24 سنة إلى اللعب في مقابلة فريقه أمام نادي ساوثهامبتون يو غد الأربعاء وذلك في إطار الدور النصف النهائي من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام قال كلوب أنه لا توجد بالفريق في الوقت الحالي أي أحاديث أو خطط عن رحيل اللاعب كوتينيو وذلك نظرا لكون الفريق مازال في حاجة إليه.

وتابع المدرب حديثه بالقول أنه أمر رائع للغاية أن تتوقف أندية كبيرة مثل برشلونة على الضغط على اللاعب وذلك بعد تعرضه للإصابة ودخوله في فترة راحة إمتدت لستة أسابيع.

وختم كلوب تصريحه أن الفرق الكبيرة عادة ما تكون طريقة تفكيرها متعالية نوعا ما، قائلا أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لم تكن خطيرة وبالتالي فإن مسألة تأثر مستواه غير مطروحة تماما.

ويحتضن ملعب سانت ميريز مباراة ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2016/2017 بين نادي ساوثهامتون وضيفه نادي ليفربول.

سيكون موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الأربعاء 11 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها حفيظ دراجي وهذه قائمة كاملة بالقنوات الناقلة للريدز اليوم :

Diema Sport HD
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Sport Baltics
MTV MAX NORGE
SuperSport 3 / HD
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
Digi Sport 2 HD Hungary
Digi Sport 2 HD Romania
Arena Sport 4
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 15 HD FR
beIN SPORTS 11 HD EN
beIN SPORTS 2 HD FR
Fox Sports 1 Italia
6`eren
Ziggo Sport Select HD
Arena Sport 4 HD Cro
Eleven Polska HD
NOVA SPORTS 2 CZECH
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

ليفربول 0 – ساوثهامتون 1

من جانب آخر ، يتغيب قائد فريق ساوثهامبتون الإنجليزي جوزيه فونتي عن صفوف فريقه وذلك خلال مباراة فريقه أمام نادي ليفربول الإنجليزي في إطار الدور النصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم غد الأربعاء، وذلك بعد أن طلب من فريقه تمكينه من الرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وأكد مدرب الفريق كلود بويل أمس الإثنين أن قلب الدفاع البرتغالي لن يكون متواجدا في صفوف الفريق وذلك خلال مباراة ليفربول.

وقد صرح المدير الفني الفرنسي أن جوزيه خارج قائمة الفريق، مؤكدا أن الجميع يترقب ما ستؤول إليه الأمور ،مشددا على ضرورة المحافظة على إستقرار خط الدفاع.

اهداف مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

وأضاف المدرب أنه لا يعلم أي شيء في الوقت الحالي على مستقبل بويل في الفريق، مشددا على صعوبة هذا الوضع خلال هذه الفترة الحساسة من الموسم.

وأكد المدرب أن فريق ساوثهامبتون قد منح اللاعب صاحب 33 سنة فرصة حقيقية لدراسات مختلف الخيارات في الوقت الراهن.

وتجدر الإشارة أنه قد تم إبعاد المدافع البرتغالي جوزيه فونتي القادم من فريق كريستال بالاس في سنة 2010 من تشكيلة الفريق أمام نادي نوريتش سيتي في الدور الثالث من كأس الإتحاد يوم السبت الماضي والتي على نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما.

ويدخل نادي ليفربول المباراة بتشكيلة 4-3-3 حسب التوقعات مع الإعتماد على لوريس كاريوس في حراسة المرمى مع رباعي في الدفاع كلاين ولوفرين وكلافان وجيمس ميلنر وفي وسط الميدان كل من ويجنالدوم وإيمري تشان وآدام لالانا وأمامهم في الهجوم ديفوك أوريجي ودانييل ستوريدج وروبرتو فيرمينو.

عن الوليد خضاورية