نتيجة مباراة العين وحتا اليوم والعيناوية يفوزون بصعوبة في مؤجلة الأسبوع السابع الدوري الإماراتي وملخص أهداف اللقاء

يحتضن ملعب نادي حتا مباراة الجولة السابعة مؤجلة من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي حتا صاحب الأرض والجمهور ونادي العين الضيف.

سيكون موعد مباراة العين وحتا اليوم الثلاثاء 10 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة العين وحتا اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق كل من فهد عبدالرحمن وعبدالله السعدي.

وللإشارة فإن نادي العين يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 27 نقطة وكان قد حقق ثمانية إنتصارات مع ثلاث تعادلات وبدون أي خسارة حتى الآن مسجلا 23 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وخمس خسائر مسجلا عشر أهداف وإهتزت شباكه في 21 مناسبة.

وفي مباريات موسم 2007/2008 إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الخامس بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 16 بفوز العين كذلك بهدف نظيف وقد تألق ذهابا وإيابا سفيان علودي.

نتيجة مباراة العين وحتا اليوم

العين 3 – حتا 2

ويسعى نادي العين لتجاوز العثرة بعد تعادله أمام الأهلي بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى حتا لتجاوز تعثره أيضا بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

اهداف مباراة العين وحتا اليوم

وللإشارة فإن العين سيحل ضيفا على نادي بني ياس يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب بني ياس على أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي بتعليق محمد الشامسي في حين يحل نادي حتا ضيفا على نادي الوحدة يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة على أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي بتعليق أحمد الحامد.

وسيلعب الفريقان مباراة العودة على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين في 4 مارس القادم ضمن الأسبوع 20 من المسابقة.