اخر اخبار اليمن اليوم : توغل متواصل للجيش اليمني والمقاومة في شبوة وقتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح .. اخر التفاصيل

أخبار اليمن اليوم ، تابع الجيش اليمني وفصائل والمقاومة الشعبية عملية توغلها محافظة تعز الواقعة جنوب اليمن حيث تمكنت من إرجاع معسكر العمري وذلك وسط دعم من طيران التحالف العربي ،إضافة لتقدم ملحوظ للجيش والمقاومة في شبوة تسبب في مقتل حوالي خمسة عشر شخص من قوات عبد الله صالح والحوثيين.

كما فرضت قوات الجيش والقوات الموالية لها سيطرتها على مناطق جبال كهبوب وتلة النمر جبال شرق ذو التلة وذلك غربي محافظة تعز.وأكدت مصادرنا، أن قوات الجيش مازلت تدك بالمدفعية الثقيلة معاقل الحوثيين وقوات صالح ما أدى لهروبهم نحو منطقة ميناء المخاء.

كما أكدت بعض المصادر الأخرى أن البوارج والسفن الحربية التابعة لقوات التحالف العربي واصلت قصفها لمواقع الحوثيين في منطقة ميناء المخاء.

أخبار اليمن اليوم

ويذكر أن المنطقة الغربية من محافظة تعز مازلت تشهد مناوشات عنيفة بين الطرفين المتحاربين في حين أعلن الجيش اليمني عن إنطلاق عملية الرمح الذهبي وذلك لفك العزلة عن المناطق الغربية لتعز وذلك تحت إشراف الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقوات التحالف العربي.

أما في جنوب اليمن بمحافظة شبوة بقي خمسة عشر مقاتلا من قوات صالح والحوثيين مصرعهم وأصيب ٱخرون وأسر ثلاثة منهم وذلك بعد معارك مع الجيش اليمني.

وأكد مصدر عسكري مسؤول أن المعارك حامية الوطيس وأن القوات العسكرية قد تمكنت من دحر ميليشيات صالح وعبد الملك الحوثي وقد أدت هذه المعارك إلى مقتل ثمانية جنود من الجيش اليمني.