كامري 2018 : سيارة شركة تويوتا الجديدة في النسخة الحديثة .. تعرف على تصميم السيارة الداخلي والخارجي وصورها مع التفاصيل

كامري 2018 ، قامت شركة تويوتا بالكشف عن النسخة الجديدة من شركة كامري وذلك في معرض ديترويت بعد إنتظار طويل لمتابعي مستجدات تويوتا إنتهى بردود فعل مستحسنة لهذا الاصدار.

وتعتبر سيارة كامري 2018 مهمة للغاية لشركة تويوتا التي فقدت نوعا ما بريقها في الجبل السابق وذلك أمام سيارات مثل نيسان ألتيما ومازدا 6 وهوندا أكورد، إلا أن الشركة اليابانية عادت مجددا للسباق وذلك بفضل الإصدار الجديدة لشركة كامري الذي يتميز بتصميم قوي وتكنولوجيا متطورة مع الحفاظ على الشكل الرياضي للسيارة.

ومن الناحية الخارجية إمتازت سيارة كامري 2018 بتغيير كبير جعلها أحد السيارات الفاخرة، إذ يحتوي الشبك الكبير المشابه لسيارات لكزس على عدة فتحات تهوئة ومصابيح ذات زوايا حادة، أما من الجهة الخلفية فنجد مصابيح مترابطة مع فتحات تهوئة ذات شكل غريب نوعا ما، في حين تقوم مخارج العادم الأربعة بإعطاء رونق رياضي للسيارة، كما تتوفر بالسيارة سقف بانورامي زجاجي يجعلها متميزة عن بقية منافسيها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=12&v=-5xLef8i884

وتتوفر بسيارة كامري 2018 قاعدة عجلات TNGA والتي أعطت زيادة في قاعدة العجلات تساوي 50.8 ملم ما زاد طولها إلى غاية 485,9 سم في سجل الإرتفاع إنخفاضا بقدر 25.4 وذلك بسبب السقف الرياضي ليصبح الإرتفاع الكلي حوالي 144 سم في حين سجل عرض السيارة إرتفاعا ليبلغ 183 سم، وأكدت الشركة في هذا الخصوص أن خفض السقف لن يؤثر البتة على الركاب وذلك بسبب والوضعية المميزة للمقاعد.

كامري 2016

سيارة كامري 2018

كامري 2018 الجديدة

تصميم كامري 2018

تصميم كامري 2018 من الداخل

وتجدر الإشارة أن سيارة كامري 2018 قد تحصلت على تغيير جريء من الداخل وذلك نظرا لعدم تنافسية الجيل السابق ما جعل تويوتا تقوم بتحويلات جذرية.

كما يتميز الكونسول الأوسط وذلك بتصميم إنسيابي رائع يختلف تماما عن ما تم تصميمه في السابق، إذ تتواجد في وسط الكونسول شاشة نظام من نوع Entune 3.0 وذلك بقياس 7 إنش وذلك بطريقة مميزة للغاية تعلوها فتحات تكييف.
كما قامت شركة تويوتا بتوفير شاشة عرض أمامية من نوع HUD في سيارة كامري 2018.

وفي خصوص قوة المحرك ،وضعت شركة تويوتا خيارين أمام حرفائها ، الخيار الأول محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر جديد وذلك بالتحصيل على تعديلات داخلية كبيرة وتحسينات من شأنها أن تقوم بتقديم أداء رياضي كبير أفضل وإستهلاك أقل، كما يقوم المحرك الجديد بتوليد قوة تبلغ 178 حصان و230 نيوتن-متر، والمحرك الأكبر هو من فئة V6 وذو سعة 3.5 لتر وبتقنية D-4S ، كما يتوفر بالمحركين ناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من ثماني سرعات.

أما من ناحية الحماية، إتخذت شركة تويوتا جميع الاجراءات الوقائية المتبعة ،إذ قمت بتركيز نظام التعرف على المشاة ونظام التحكم بالسرعة في الطرقات المستقيمة مع مثبت سرعة ذكي ونظام للتنبيه قبل عملية الإصطدام وأيضا عند مغادرة المسار ،كما تم تثبيت أنظمة النقطة العمياء وأنظمة الكاميرا المحيطة 360 درجة إختياريا.