اهداف مباراة الشباب والوصل اليوم والجوارح يفوزون بهدفين أمام نادي القرن في كأس الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-10T20:27:13+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 8:27 مساءً
اهداف مباراة الشباب والوصل اليوم والجوارح يفوزون بهدفين أمام نادي القرن في كأس الخليج العربي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الشباب صاحب الأرض والجمهور ونادي الوصل الضيف.

سيكون موعد مباراة الشباب والوصل اليوم الإثنين 9 يناير كانون الثاني على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الشباب والوصل اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ودبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الحامد وأحمد الجراح.

وللإشارة فيما يخص مباراة الشباب والوصل فإن نادي الشباب يحتل المرتبة السابعة في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات مع خمس تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 13 هدفا ومتلقيا في شباكه 15 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الوصل فهو يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد تحقيق تسع إنتصارات وتعادلين وهزيمتين مسجلا 31 هدفا وإهتزت شباكه في عشر مناسبات.

نتيجة مباراة الشباب والوصل اليوم

الشباب 2 – الوصل 0

وقد إنتهت مباراة الذهاب هذا الموسم ضمن الأسبوع 12 من مسابقة الدوري على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب بالتعادل السلبي بدون أهداف مع تضييع فابيو دي ليما لركلة جزاء.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 26 بفوز الشباب بهدف دون رد.

اهداف مباراة الشباب والوصل اليوم

ويسعى نادي الشباب لتجاوز العثرة بعد تعادله أمام الوحدة بهدف لمثله في الجولة الماضية في حين يسعى الوصل للإستمرار في الإنتصارات بعد فوز الأسبوع الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن الشباب سيحل ضيفا على نادي الشارقة يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الشارقة في حين يستضيف نادي الوصل نادي الجزيرة يوم الجمعة 13 يناير كانون أيضا على ملعب استاد نادي الوصل

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة