نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم والعنكبوت فخر ابو ظبي يسقط أمام الفرسان الحمر وملخص أهداف اللقاء في كأس الخليج العربي

El Walid
2017-01-09T18:12:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 6:12 مساءً
نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم والعنكبوت فخر ابو ظبي يسقط أمام الفرسان الحمر وملخص أهداف اللقاء في كأس الخليج العربي

يحتضن ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الجزيرة صاحب الأرض والجمهور ونادي الأهلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الجزيرة والأهلي اليوم الإثنين 9 يناير كانون الثاني على الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والأهلي اليوم فستكون قناة أبو ظبي الرياضية 1 وأبو ظبي الرياضية 1 اتش دي ودبي الرياضية 1 ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي وعبدالله السعدي.

وللإشارة فيما يخص مباراة الجزيرة والأهلي فإن نادي الجزيرة يحتل صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 29 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع تعادلين وهزيمة واحدة حتى الآن مسجلا 32 هدفا ومتلقيا في شباكه ثمانية أهداف.

أما بالنسبة لنادي الأهلي فهو يحتل المركز الرابع في الترتيب برصيد 37 نقطة بعد تحقيق سبع إنتصارات وخمس تعادلات وهزيمة واحدة مسجلا 24 هدفا وإهتزت شباكه في ثمانية مناسبات.

نتيجة مباراة الجزيرة والأهلي اليوم

الجزيرة 0 – الأهلي 1

وقد إنتهت مباراة الذهاب هذا الموسم ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بفوز الجزيرة بهدفين نظيفين حملا توقيع علي مبخوت وخلفان مبارك الرازي.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في مسابقة الدوري يوم 4 مارس المقبل على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي ضمن الجولة 20 من المسابقة.

اهداف مباراة الجزيرة والأهلي اليوم

وفي مباريات الموسم الماضي تفوق نادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع وفاز أيضا نادي الأهلي في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف واحد كما إلتقيا في نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي وكان التفوق من نصيب الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين إضافة إلى كأس السوبر الإماراتي وفاز فيه الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى نادي الجزيرة لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الظفرة برباعية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى الأهلي للعودة للإنتصارات بعد تعادل الأسبوع الماضي بهدف لمثله أمام العين خارج ميدانه.

وللإشارة فإن الجزيرة سيحل ضيفا على نادي الوصل يوم الجمعة 13 يناير كانون الثاني على ملعب استاد نادي الوصل في حين يحل نادي الأهلي ضيفا على نادي الإمارات يوم الجمعة 13 يناير كانون أيضا على ملعب نادي الامارات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة