القدس الغربية: 4 قتلى و15 جريح في عملية دعس بشاحنة .. تعرف على تفاصيل الواقعة كاملة و آخر أخبار فلسطين اليوم 

El Walid
2017-01-08T16:25:48+03:00
أخبار عربية
El Walid8 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 4:25 مساءً
القدس الغربية: 4 قتلى و15 جريح في عملية دعس بشاحنة .. تعرف على تفاصيل الواقعة كاملة و آخر أخبار فلسطين اليوم 

القدس الغربية ، أفادت مصادرنا في القدس الشريف أن عملية دعس قد وقعت في القدس الغربية أدت إلى مقتل أربعة أشخاص وجرح 15 ٱخرين ستة منهم في وضعية حرجة للغاية ومعظمهم جنود في جيش الإحتلال الإسرائيلي.

هذا وقد أكد الإعلام الصهيوني أن العملية قد تمت بواسطة شاحنة تحمل رافعة وذلك في أحد المتنزهات بمنطقة المندوب السامي غربي القدس الشريف.

وحسب ما صرح به شهود عيان فإن أحد الشاحنات الحاملة لرافعة قد إنطلقت بسرعة وسط عدد كبير من الأشخاص وجنود الجيش ،ليتدخل أحد المسلحين الإسرائيليين ليطلق النار على السائق ويصيبه إصابة خطيرة للغاية.

وفي بيان لها، قالت شرطة الإحتلال الإسرائيلي أن هذه العملية متعمدة، وقد أكدت رفقة إدارة الإسعاف الإسرائيلي أن شاحنة قد قامت بدعس عدد من الأشخاص في أحد المتنزهات المعروفة والتي تطل على بلدة القدس القديمة ما أدى لوقوع أربع جنود إسرائيليين كقتلى وحدةث ما لا يقل عن 15 إصابة.

تفاصيل حادثة الدعس في القدس الغربية

أخبار فلسطين اليوم 8/1/2017 ، وفي تصريحات لها لوسائل الإعلام الإسرائيلية قالت المتحدة بإسم أجهزة الشرطة الإسرائيلية، أن الهجوم الحاصل هو عملية إرهابية بالدعس على حد قولها، وقد قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه تمت إصابة مرتكب الهجوم ،في حين أكدت إدارة ماجن دافيد أدوم للإسعاف أن 15 شخصا قد أصيبوا منهم إثنان في حالة حرجة للغاية.

هذا وقد أعلنت سلطات الإحتلال الإسرائيلي بشكل رسمي سقوط ضحايا وذلك بعد أن قامت إحدى الشاحنات بالانحراف عن طريقها والإصطدام بعدد من جنود جيش الاحتلال، كما أكدت إدارة الطوارئ أن القتلى هم ثلاث نساء ورجل، دون تقديم إيضاحات من كون إذا تم إحتساب المهاجم في القتلى من عدمه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة