اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم والبلوجرانا يسقطون في فخ التعادل أمام الغواصات في الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-09T00:44:15+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 12:44 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم والبلوجرانا يسقطون في فخ التعادل أمام الغواصات في الدوري الأسباني وملخص نتيجة اللقاء

صرح مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي أمس السبت أن الطريقة الوحيدة لتشديد الملاحقة على غريمه الأزلي ريال مدريد صاحب المرتبة الأولى في الدوري الإسباني هو الإنتصار في جميع ما تبقى من مقابلات في الدوري، مؤكدا أن مثل هذا الأمر يتطلب إنضباطا كبيرا من قبل واللاعبين.وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أمس للحديث حول مباراة اليوم أمام نادي فياريال والمندرجة في إطار الجولة 17 من الليجا الإسبانية، قال إنريكي أن مازال يمتلك هامشا الخطأ إلا أنه ليس في مكانه الطبيعي الذي يريد أن يكون فيه.

وأضاف أن البلوجرانا ليس في المرتبة التي يريد أن يكون فيها، مشيرا إلى أن الطريقة الوحيدة للفوز بالليجا هي العمل والمثابرة للإنتصار في كل المقابلات المتبقية.ويذكر أن الفريق الكتالوني ينزل ضيفا على نادي فياريال وذلك بعد الهزيمة التي تكبدها على يد نادي أتلتيك بيلباو في إطار ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كوبا ديل راي والتي إنتهت على نتيجة هدفين مقابل هدف، وذلك على الرغم من رضاء المدرب إنريكي على مردود أبنائه.

وقد أكد مدرب البرسا أن فريقه تمتع بفرص عديدة خلال المقابلة وكان يستحق التعادل كأقل شيء، مشددا على أن الأداء كان جيدا نوعا ما وأن النتيجة الحاصلة لن تؤثر سلبا على مقابلة اليوم.وفي تعليقه على المنافس في مباراة اليوم نادي فياريال، قال إنريكي أنه فريق منظم من الناحية الهجومية ويتمتع بخط دفاع قوي.

وتابع حديثه بالقول أنهم يعملون على التحقيق النقاط الثلاث مثل فريقه تماما وهو ما يجعلهم منافسا شرسا خلال هذه المقابلة.وفي جوابه عن سؤال يتعلق بمدى وجود صعوبات في الإنتصار بالمقابلات مع بداية كل موسم منذ توليه تدريب الفريق، قال إنريكي إن كان الأمر بيده لقام بالتساؤل عن عدد الألقاب التي فاز بها الفريق تحت إشرافه الفني وذلك في إجابة ضمنية أنه لا يجب محاسبته إلا على التتويجات.

قام نادي برشلونة الإسباني أمس السبت بإجراء حصة تدريبية شاركت فيها جميع عناصر الفريق ما عدى حارس المرمى الهولندي ياسبر سيليسين الذي يعاني من إصابة وذلك في إطار إستعدادات لمقابلة نادي فياريال اليوم الأحد في إطار الجولة 17 من الدوري الإسباني.وقد أشرف المدرب لويس إنريكي على ٱخر حصة تدريبية لفريقه وذلك قبل التوجه لمدينة فياريال صباح اليوم أين سينزل ضيفا على فريق المكان.

وقبل إنطلاقة الحصة التدريبية، قام نجما الفريق الكتالوني ليونيل ميسي ولويس سواريز بإجراء تمرينات للبطن وذلك بمساعدة عضو الجهاز الفني بيبي كوستا وذلك حسب ما قام بنشره النجم الأوروجواياني على حسابه الشخصي بموقع انستجرام.وتجدر الإشارة أن نادي البلوجرانا يحتل المركز الثاني برصيد يبلغ 34 نقطة وبفارق يبلغ ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد في حين يحتل نادي فياريال المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

قام مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي بمفاجأة لسيرجي بويج حارس مرمى فريق الشباب وذلك بإقحامه في تدريبات الفريق يوم الجمعة الفارط وذلك بالمركز التدريبي سانت جوان ديسبي وذلك تحضيرا لمقابلة نادي فياريال اليوم والمندرجة في إطار الجولة 17 من الدوري الإسباني.وقام بويج صاحب 18 سنة بالتدرب مع عناصر الفريق ليكون ثالث الحراس في التدريبات الإعدادية لمقابلة يوم الأحد وذلك حتى يتم تغطية غياب الحارس الهولندي ياسبر سيليسين الذي تعرض لإصابة عضلية.

وتجدر الإشارة أن الفريق الكتالوني قد عاد للتدريبات يوم الجمعة الفارط وذلك عن طريق جلسة إزالة تعب وذلك بعد مقابلة يوم الخميس الماضي أمام نادي أتلتيك بيلباو المندرجة في إطار ذهاب الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس الملك.ويذكر أن البلوجرانا أمام حتمية الفوز أمام نادي فياريال وذلك حتى يقوم بملاحقة صاحب المرتبة الأولى فريق ريال مدريد برصيد 37 نقطة والذي تنقصه مقابلة أمام نادي فالنسيا.هذا وقد عاد نادي برشلونة للحصص التدريبية صبيحة يوم أمس السبت قام على إثرها بتقديم تصريحات لوسائل الإعلام.

ويحتضن ملعب المادريجال مباراة الجولة 17 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017 بين نادي فياريال صاحب الأرض والجمهور ونادي برشلونة الضيف بقيادة الحكم ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

سيكون موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه بقية القنوات الناقلة للبلوجرانا :

Sky Sports 2 (uk) / 2HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Digi Sport 1 HD Romania
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 3 HD
Digi Sport 2 HD Slovakia
Cosmote Sport 2 HD
Ziggo Sport Select HD
Dolce Sport 1
KTRK TV
Lemar TV
Tolo TV
Varzish Sport HD
Viasat Jalkapallo Finland HD

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم

برشلونة 1 – فياريال 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الأسباني

وتقدم نيكولا سانسوني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 ليعادل ليونيل ميسي في الدقيقة 90 من ركلة حرة مميزة للغاية.

يعمل المدير الفني لنادي فياريال الإسباني فران إسكريبا بالبحث عن تسجيل أول هدف له في شباك نادي برشلونة وذلك في إطار اللقاء المندرج في إطار الجولة 17 من الليجا الإسبانية ،وذلك لأول مرة كمدرب وإلحاق الهزيمة به كذلك للمرة الأولى.ويذكر أن المدرب إسكريبا كان قد واجه نادي برشلونة خلال ست مرات عندما كان يشرف على تدريب كل من خيتافي وإلتشي وقد إنهزم حينها خمس مرات وتعادل في مرة وحيدة ،ودخل شباكه 21 هدفا دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف.

ويذكر أن التعادل الوحيد الذي حققه إسكريبا كان كفيلا بحرمان فريق برشلونة من إحراز لقب الليجا الإسبانية خلال موسم 2013-2014 الذي ذهب حينها إلى فريق أتلتيكو مدريد.وتضم قائمة الفرق التي لم يتمكن إسكريبا في الفوز عليها كذلك كل من إشبيلية وريال مدريد في حين تمكن خلال نهاية العام الفارط من الإنتصار على نادي أتلتيكو مدريد بثلاث أهداف دون مقابل.

اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=2GWulUHh_ik

تعمل إدارة نادي هامبورج الألماني على تحقيق إرادة اللاعب ألين هاليلوفيتش في مغادرة الفريق خلال سوق الإنتقالات الشتوية وذلك بالبحث عن فريق تتم إعارته له.ويذكر أن وكيل أعمال اللاعب الكرواتي قد أعلن عن توفر ثلاث عروض لضم الفريق من أندية إسبانية وهم إسبانيول وفياريال وسيلتا فيجو.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال المدير الرياضي لفريق هامبورج جينس تودت أن اللاعب ألين يريد المشاركة في المقابلات بشكل أكبر، مشيرا إلى أن الإعارة قد تكون الحل الأمثل بالنسبة لهذا اللاعب.
وتابع تودت أن فترة الإنتقالات الشتوية هي فترة صعبة نوعا ما لأن جميع الفرق تبحث عن لاعب جاهز بشكل تام كما أنهم يفضلون اللاعب الذي يملك نسق المباريات.

وتجدر الإشارة أن اللاعب البالغ من العمر عشرين سنة قد إلتحق بصفوف نادي برشلونة قادما من فريق دينامو زغرب سنة 2014 قبل أن يعار لفريق سبورتينج خيخون لينتقل بصفة نهائية لفريق هامبورج الألماني خلال الصائفة الفارطة.مع العلم أن الفريق الكتالوني يمتلك حق إرجاع اللاعب مقابل دفعه مبلغ 10 ملايين يورو شريطة أن تتم الصفقة خلال أولى سنتين من إلتحاقه بهامبورج.

قام النجم البرازيلي لفريق نادي برشلونة نيمار دا سيلفا بالرد على على ما قام به توني كروس متوسط الميدان الألماني لفريق ريال مدريد من سخرية على مقابلة الشهيرة التي جمعت المانشافت والسيليساو في الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم سنة 2014 والتي إنتهت بفوز الألمان بنتيجة 7-1.

وتجدر الإشارة أن كروس قد أثار موجة من الجدل مع إنطلاقة السنة الجديدة عندما قام بنشر صورة ساخرة قام فيها بتهنئة أحبائه بالسنة الجديدة، وذلك في إشارة للفوز المدوي لبلاده أمام المنتخب البرازيلي.
وأثارت هذه الصورة غضب الكثير من البرازيليين على مواقع التواصل الإجتماعي إذ قام الهداف السابق لريال مدريد رونالدو بالرد عليه وكذلك زميله بالفريق مارسيلو.

ومن جهته قام النجم نيمار بالرد على كروس بالإشارة للرقم خمسة وذلك في إشارة لعدد ألقاب البرازيل في كأس العالم مقابل أربع ألقاب الألمان.وتجدر الإشارة أن نيمار لم يشارك في مقابلة نصف نهائي بطولة العالم 2014 والتي سقط فيها منتخب بلاده سقوطا مدويا وذلك نتيجة لتعرضه للإصابة في مقابلة الربع النهائي أمام المنتخب الكولومبي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة