اهداف مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم والمانيو يتفوق برباعية كاملة في كأس الإتحاد الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-07T17:30:03+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 يناير 2017آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 5:30 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم والمانيو يتفوق برباعية كاملة في كأس الإتحاد الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

أعرب النجم السويدي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي زلاتان ابراهيموفيتش عن إعجابه بالدور الكبير الذي يقوم به للمدرب البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو في التحضير للمقابلات ما قد يساعده وزملائه على التألق بشكل، وكعادته لم يخرج زلاتان عن المعهود في تصريحاته ووصف نفسه بالوحش.

وقد تمكن المهاجم السويدي ذو ال35 سنة من إحراز 4 أهداف في ٱخر أربع مقابلات له في دوري البريميرليج ليرفع رصيده من الأهداف إلى 13 هدفا مع المان يو هذا الموسم.

وفي تصريحات قدمها للموقع الرسمي لفريقه ،قال ابراهيموفيتش أن يشعر بأنه في حالة جيدة للغاية خاصة مع وجود مدرب مثل مورينيو يستطيع أن يشخص إمكانياته وجاهزيته ما يجعله قادرا على اللعب في كل مقابلة.

وتابع المهاجم السابق لفريق باريس سان جيرمان أنه يشعر بالإمتنان لمدربه وذلك نظرا لأن أفرده بنظام تدريبي خاص يتماشى وإمكانياته الفنية.وأضاف زلاتان أنه يمتلك جسدا غير عادي وأن كل لاعب يتمنى أن يكون له جسد مثله لأنه يجعله متحمسا ومتعطشا للفوز وإقتحام دفاعات الفرق المنافسة، مؤكدا بأسلوبه النرجسي المعتاد أنه وحش كاسر.

وأضاف أنه يتمنى أن يعاد سيناريو سيناريو شهر كانون الثاني / ديسمبر لأنه كان رائعا وحافلا بمباريات مثيرة تمكن من التعامل معها بكل جدية وإبداع.وختم الوحش إبرا تصريحه بالقول أن المدير الفني ومساعديه لهم طريقة جيدة في التحضير للمقابلات تعطي توازنا رائعا للاعبين بين الراحة والتحضير الجيد للمقابلات.

وأعرب النجم السويدي المعتزل عن سعادته الكبيرة بالانتصارات الأخيرة، متمنيا أن تتواصل هذه السلسلة الإيجابية من النتائج وإعادة سيناريو الست مقابلات الأخيرة.يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة دور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي ريدينج الضيف.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم السبت 7 يناير كانون الثاني على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة والنصر عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للشياطين الحمر :

6’Eren(den)/HD
beINSportsFrance3/HD
beINSportsMENAHD11
beINSportsMENAHD2
BTSport2/HD
DiemaSport2HD
ElevenSportsHD(poland)
EuroSport1Germany/HD
FoxSports2HD(nederland)
MATCH!Futbol1/HD
NovaSport1(czech)/HD
NovaSports1HD(hellas)
SetantaSports+/HD
SkySportPlus(italy)/HD
Sport1IsraelSD/HD
Sport2(hungary)
SportTV3(portugal)/HD
SportKlub1(croatia)
SportKlub1(montenegro)/HD
SportKlub1(serbia)/HD
SportKlub1(slovenia)
SuperSport3za/HD
SuperSport3A/HD
SuperSport4HD(alb)
SuperSportMaXimo1
Teledeporte(España)
TivibuSpor1HD
TV2SportPremium1HD
ViasatJalkapalloFinlandHD
ViasatSportBaltic
ViasatSportPremium/HD
AstroSuperSport4
BTSportUltraHD(4K)
ElevenSportsHD(belgium)
FoxSoccer2GO
FoxSports1(usa)/HD
GOSports2/HD
PrimeTel2CY(256)
SportsNetWorld(ca)/HD
Stöd2Sport/HD
TV2sumo.no[$]
ViaPlay(finland)
ViaPlay(sweden)/HD

وللإشارة فيما يخص مباراة مانشستر يونايتد وريدينج فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع ست تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 31 هدفا ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ريدينج فهو يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الأول برصيد 46 نقطة بعد تحقيق 14 إنتصارا وأربع تعادلات وست هزائم مسجلا 36 هدفا وإهتزت شباكه في 32 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في موسم 2012/2013 في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 15 بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب مادجسكي ستديوم في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 30 بهدفين بفوز مانشستر بهدف وحيد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم

مانشستر يونايتد 4 – ريدينج 0

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام وست هام يونايتد بهدفين في الجولة الماضية في حين يسعى ريدينج للإستمرار في التألق بعد فوز الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بريستول سيتي.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيستضيف نادي ليفربول يوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على ملعب أولد ترافورد في حين يستضيف نادي ريدينج نادي كوينز بارك رينجرز يوم الخميس 12 يناير كانون الثاني على ملعب مادجسكي ستديوم.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وريدينج اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=QfDEoah0hH0

وقد إفتتح واين روني النتيجة في الدقيقة السابعة وأضاف أنتوني مارسيال هدفا ثانيا في الدقيقة 15 إنتهى عليها الشوط الأول وفي الشوط الثاني أضاف ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين 75 و79.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة