تعرف على رابط نتائج اختبارات خريجي الدبلومات الصحية مع أسماء المقبولين في وزارة الصحة السعودية مع الشروط كاملة للتقدم

El Walid
2017-01-05T16:41:05+03:00
أخبار الصحة
El Walid5 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 4:41 مساءً
تعرف على رابط نتائج اختبارات خريجي الدبلومات الصحية مع أسماء المقبولين في وزارة الصحة السعودية مع الشروط كاملة للتقدم

رابط نتائج اختبارات خريجي الدبلومات الصحية ، قامت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 من خلال أسماء المقبولين والذي يحتوي على العديد من الخصائص لكل من سيمر بالمرحلة الإعدادية للبرنامج.

وكانت وزارة الصحة قد نشرت خبرا سابقا قامت فيه بتحديد يوم 5 ربيع الثاني 1438 الموافق لـ 5 يناير كانون الثاني 2017 موعدا لظهور نتائج خريجي الدبلومات الصحية مع أسماء المقبولين من خلال موقع وزارة الصحة السعودية.

وسيكون موقع صحيفتي حاضرا معكم من أجل نشر نتائج خريجي الدبلومات الصحية 1438 وذلك من خلال رابط الموقع الإلكتروني للوزارة مع التحديث في الإبان مع كل جديد يستحدث.

نتائج تأهيل الدبلومات الصحية

وللإشارة فإن خريجي الدبلومات الصحية كانوا قد وضعوا جملة من المطالب رفعوها إلى المسؤولين في وزارة الصحة إنتشرت عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينهما أن يتم الرفع من المكافأة الشهرية إلى حدود ستة آلاف ريال كل شهر بالإضافة إلى توفير أماكن للتدريب في جل المملكة وتقريب مواقع الكليات.

ويمكن الإطلاع على نتائج تأهيل الدبلومات الصحية مع أسماء المقبولين من خلال الدخول على رابط توطين وزارة الصحة ويمكن معرفة حالة القبول من خلال إدخال رقم السجل المدني : هنا كما يمكن الدخول على موقع وزارة الصحة السعودية مباشرة عبر هذا الرابط : هنا وسكون حاضرين معكم من أجل مدكم بأي جديد

نتائج تأهيل الدبلومات الصحية

وللإشارة فإن هناك العديد من الشروط التي وجب توفرها في المتقدمين ومنها الحصول على شهادة الدبلوم أو الشهادة الجامعية المتوسطة في مجال الصحة مع فترة دراسة لا تقل عن عامين وأن يكون المتقدم مواطنا سعوديا وأتم فترة الإمتياز وحصل على شهادة التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول كما لا يجب على المتقدمين أن يكونوا ملتحقين بوظيفة في القطاع الحكومي أو الخاص في الوقت الحالي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة